الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال بلس القنوات الناقلة
موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم
موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال بلس القنوات الناقلة

في مباراة مصيرية، يستضيف المنتخب الأرجنتيني نظيره الكولومبي على ملعب ديل بيسينتيناريو ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

يدخل المنتخب الأرجنتيني اللقاء وهو مطالب بالفوز ولا شيء غيره من أجل إنقاذ موقفه في التصفيات والعودة مرة أخرى للمنافسة على أحد المراكز المؤهلة إلى المونديال، حيث يحتل منتخب الألبيسيليستي المركز السادس في الترتيب برصيد 16 نقطة.

ويسعى رفاق ميسي إلى مصالحة جماهيرهم بعد العروض السيئة التي يقدمها المنتخب الأرجنتيني في الآونة الأخيرة، والتي كان آخرها أمام الغريم التاريخي المنتخب البرازيلي، في المباراة التي انتهت بفوز ساحق للبرازيل على الأرجنتين بثلاثية نظيفة يوم الخميس الماضي.

ولم يذق المنتخب الأرجنتيني طعم الفوز منذ يوم 2 سبتمبر الماضي حين تغلب على منتخب أوروجواي بهدف نظيف، أما المنتخب الكولومبي، بقيادة المدرب الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، فيطمح في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقفه في التصفيات، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 18 نقطة، وكان رفاق نجم ريال مدريد، جيمس رودريجيز، قد تعادلوا سلبياً في مباراة الجولة الماضية على ملعبهم مع منتخب تشيلي صاحب المركز الخامس.

موعد المباراة + القنوات الناقلة ومعلق المباراة

تُقام المباراة يوم الأربعاء 16 نوفمبر في تمام الساعة الواحدة ونصف صباحاً بتوقيت القاهرة (الثانية ونصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة)، المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 1 HD بتعليق علي محمد علي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *