الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة البرازيل وبيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 + القنوات الناقلة ومعلق المباراة
موعد مباراة البرازيل وبيرو

موعد مباراة البرازيل وبيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 + القنوات الناقلة ومعلق المباراة

ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، يحل المنتخب البرازيلي ضيفاً على نظيره البيروفي على ملعب بيرو الوطني فجر غداً الأربعاء.

ويسعى المنتخب البرازيلي متصدر الترتيب برصيد 24 نقطة إلى مواصلة العروض المميزة التي يقدمها منذ تولي المدرب “تيتي” مسؤولية تدريب الفريق، وكان آخرها في الجولة الماضية أمام الغريم التقليدي منتخب الأرجنتين، حيث انتهى اللقاء الذي جمع بينهما يوم الخميس الماضي بفوز ساحق للسليساو بثلاثية نظيفة.

ومنذ تولي تيتي المسؤولية، حقق المنتخب البرازيلي العلامة الكاملة بالفوز في جميع مبارياته في التصفيات، بداية من الفوز على الإكوادور بثلاثية نظيفة، ثم الفوز على كولومبيا بهدفين لهدف، فالفوز على بوليفيا بخماسية نظيفة، وأخيراً الفوز على الأرجنتين بثلاثية نظيفة.

ويتسلح راقصو السامبا بتألق الثلاثي الهجومي نيمار وكوتينهو وجابرييل جيسوس، بالإضافة إلى الأداء المتميز الذي يقدمه لاعب الوسط باولينهو، وخبرات الظهيرين الأيمن والأيسر داني ألفيس ومارسيلو.

أما بيرو، فتطمح في اقتناص فوز ثمين من أنياب البرازيل، قد يعيدها مرة أخرى إلى أجواء المنافسة على أحد المراكز المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، حيث يحتل منتخب بيرو المركز الثامن برصيد 14 نقطة وبفارق ثلاث نقاط فقط عن منتخب الإكوادور صاحب المركز الرابع المؤهل مباشرة إلى نهائيات كأس العالم.

ويدخل المنتخب البيروفي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في قلب تأخره بهدف نظيف في مباراة الجولة الماضية أمام باراجواي، إلى فوز كبير بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

موعد المباراة + القناة الناقلة ومعلق المباراة

تُقام المباراة فجر يوم الأربعاء 15 نوفمبر في تمام الساعة الرابعة وربع صباحاً بتوقيت القاهرة (الخامسة وربع صباحاً بتوقيت مكة المكرمة)

المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 1 HD بتعليق حفيظ دراجي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *