الرئيسية / كورة مصرية / ميسي يتألق .. والأرجنتين تستعيد نغمة الانتصارات على حساب كولومبيا بثلاثية
ميسي

ميسي يتألق .. والأرجنتين تستعيد نغمة الانتصارات على حساب كولومبيا بثلاثية

عاد ميسي فعادت الأرجنتين .. حيث استعاد المنتخب الأرجنتيني نغمة الانتصارات من جديد بعدما نجح في التغلب على ضيفه المنتخب الكولومبي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

الفوز هو الأول لراقصي التانجو منذ 2 سبتمبر الماضي حين حقق منتخب الألبيسيليستي آخر فوز في التصفيات على حساب أوروجواي بهدف نظيف، ومنذ ذلك الحين لم يذق رفاق ميسي طعم الفوز، حيث تعادلوا مع فنزويلا وبيرو وخسروا أمام باراجواي والبرازيل.

تقدم ميسي للأرجنتين في الدقيقة 9 من زمن المباراة من ركلة حرة أكثر من رائعة، لم يتمكن دافيد أوسبينا حارس مرمى كولومبيا من التصدي لها، ثم أرسل ميسي عرضية متقنة للوكاس براتو الذي حولها برأسه إلى داخل مرمى كولومبيا في الدقيقة 23، وفي الدقيقة 84 اختتم أنخل دي ماريا ثلاثية الأرجنتين، بعدما تلاعب ميسي بدفاع كولومبيا ومرر عرضية أمام المرمى لدي ماريا.

الفوز رفع رصيد الأرجنتين إلى 19 نقطة لتتقدم إلى المركز الخامس وبفارق نقطة عن الإكوادور صاحبة المركز الثالث، بينما تراجعت كولومبيا إلى المركز السادس برصيد 18 نقطة، على جانب آخر، نجح المنتخب التشيلي في التغلب على ضيفه منتخب أوروجواي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تقدم الضيوف عن طريق إدينسون كافاني في الدقيقة 17، قبل أن يتعادل إدواردو فارجاس للمنتخب التشيلي في الدقيقة 45، وفي الشوط الثاني أضاف نجم أرسنال الإنجليزي والمنتخب التشيلي، أليكسيس سانشيز، الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 60 و 76.

وكان نجم برشلونة الإسباني ومنتخب أوروجواي، لويس سواريز، قد أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 90، الفوز رفع رصيد تشيلي إلى 20 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد منتخب أوروجواي عند 23 في المركز الثاني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *