الرئيسية / كورة عالمية / رئيس برشلونة واثق من بقاء ميسي حتى الاعتزال!
نادي برشلونة

رئيس برشلونة واثق من بقاء ميسي حتى الاعتزال!

قال رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، إنه متأكد من بقاء نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى اعتزاله كرة القدم، وذلك في ظل الأنباء المتضاربة حول رغبة اللاعب في تجديد تعاقده مع الفريق الكتالوني، تجديد عقد قائد المنتخب الأرجنتيني، والذي من المقرر أن ينتهي في يونيو 2018، يأتي على رأس أولويات بطل الدوري الإسباني.

ورفضت مصادر مقربة من ميسي الأنباء التي تحدثت هذا الأسبوع عن وصول المفاوضات بين الجانبين إلى طريق مسدود، وفي الوقت ذاته، أشار بارتوميو، خلال حفل توقيع عقد رعاية جديد لقميص الفريق، إلى أنه واثق من قرار النجم البالغ من العمر 29 عاماً بالبقاء في كامب نو حتى الاعتزال.

وتحدث بارتوميو إلى الصحافة، قائلاً:” نحن واثقون من بقاء ميسي في برشلونة حتى نهاية مسيرته. هذا ما يجب أن يحدث لأنه قائدنا، ونحن لسنا قلقين بخصوص تجديد تعاقده.”، وأضاف:” إنه اللاعب الذي كان سبباً في تحقيق هذا النجاح خلال كل هذه السنوات.”

وزعمت بعض التقارير أن ميسي في طريقه للالتحاق بمدربه السابق بيب جوارديولا في مانشستر سيتي، بينما صرح ميسي في عدة مناسبات سابقة بإمكانية انتقاله إلى ناديه الأصلي نيويلز أولد بويز الأرجنتيني قبل أن ينهي مسيرته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *