الرئيسية / كورة عالمية / تشافي: برشلونة سيصبح أقوى في وجود كوتينهو
برشلونة

تشافي: برشلونة سيصبح أقوى في وجود كوتينهو

يرى نجم برشلونة والمنتخب الإسباني الأسبق، تشافي هيرنانديز، أن نجم ليفربول ومنتخب البرازيل الحالي، فيليب كوتينهو، سيكون إضافة قوية للفريق الكتالوني إذا ما انتقل اللاعب إلى ملعب كامب نو، ويقدم كوتينهو مستويات رائعة في الآونة الأخيرة مع الفرق الإنجليزي والسيليساو، وهو ما لفت أنظار قطبي الكرة الإسبانية، برشلونة وريال مدريد، إليه للحصول على خدماته.

كوتينهو

ويرى تشافي أن كوتينهو لاعب من طراز فريد وما يقدمه من مستويات في الفترة الحالية يؤهله ليكون واحداً من أفضل لاعبي الوسط في أوروبا، ولم يستغرب قائد البرسا الأسبق من اهتمام برشلونة بالحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً، واعتبر أن كوتينهو جزء من نخبة اللاعبين الموهوبين في العالم والذين يشكلون إضافة قوية لفريق المدرب لويس إنريكي.

وعلى الرغم من ذلك، أصر تشافي على أن كوتينهو ليس في حاجة للاستعجال ويجب أن يركز أكثر على الحفاظ على مستواه الحالي، وقال تشافي في تصريحات لموقع جول:” كوتينهو لاعب من طراز فريد في رأيي، وتطور مستواه تحت قيادة يورجن كلوب (مدرب ليفربول). أعتقد أنه لا يوجد أي لاعب وسط في أوروبا أفضل من كوتينهو وهو في مستواه الطبيعي.”

وأضاف:” دائماً ما يظهر إمكانيات ممتازة وفي الفترة الأخيرة أصبح يقدم مستويات رائعة باستمرار وهو شيء جيد لليفربول إذا أراد الفريق المنافسة على اللقب. إنه يلعب تحت قيادة واحد من أذكى المدربين في أوروبا، كلوب يملك خبرات عديدة في تطوير اللاعبين ؛ ولذلك هو النادي الأفضل لكوتينهو في الوقت الحالي.”

وعن انتقاله إلى برشلونة، علق تشافي قائلاً:” عندما تؤدي بهذا المستوى الذي يؤدي به كوتينهو، فبالتأكيد ستكون هناك شائعات انتقال، ولكنه يحتاج الآن لتجاهل كل هذه المزاعم والتركيز؛ لأنني أعتقد أن ليفربول لديه فرصة قوية للتتويج هذا الموسم.”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *