الرئيسية / كورة عالمية / ريال مدريد ضيفاً على أتلتيكو في ديربي مدريد في قمة الجولة 12 من الدوري الإسباني
ريال مدريد ضيفاً على أتلتيكو
ريال مدريد ضيفاً على أتلتيكو

ريال مدريد ضيفاً على أتلتيكو في ديربي مدريد في قمة الجولة 12 من الدوري الإسباني

يحل ريال مدريد ضيفاً على جاره أتلتيكو مدريد لحساب الجولة الثانية عشر من الليجا الإسبانية في مباراة تحظى باهتمام عشاق الكرة الإسبانية حول العالم.

وتأتي مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد المقررة السبت المقبل (19 نوفمبر 2016) في أجواء تنافسية كبيرة بين الفريقين العريقين، يعد الفوز فيها هو أهم أهداف الجانبين خاصة أصحاب الأرض (أتلتيكو مدريد) الباحث عن تدارك هزيمته الأخيرة أمام ريال سوسيداد التي دفعته للتراجع للمركز الرابع وتوقف رصيده عند 21 نقطة ليبتعد عن برشلونة الوصيف بفارق 4 نقاط، وعن ريال مدريد المتصدر بفارق 6 نقاط.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة تكافؤاً بين الفريقين كما من المتوقع تحفظهما خلال المباراة لعدم ارتكاب أية أخطاء قد تكلفهما خسارة النقاط الثلاث وهو الأمر الذي ينتظره على الجانب الآخر فريق برشلونة الذي يواجه مالاجا في وقت يسبق لقاء الديربي، إذ يطمح الفريق الكتالوني في تعثر الفريقين وخاصة ريال مدريد سواء بالخسارة أو التعادل لينقض على صدارة الجدول.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني بـ 27 نقطة متقدماً على برشلونة بنقطتين، وعلى أتلتيكو مدريد بست نقاط، ويعاني فريق أتلتيكو مدريد هذا الموسم مع تغيير طريقة اللعب التي اعتاد عليها اللاعبو تحت قيادة المدير الفني دييجو سيميوني في السنوات الأخيرة.

ويقول الصحافي الإسباني فران جويلين تعليقاً على الأجواء في أتلتيكو مدريد، إن الصلابة الدفاعية للفريق الأبيض والأحمر التي كانت تميزه سابقاً، بدأت في التداعي منذ بداية الموسم مع قيام المدير الفني سيميوني بتوظيف جديد لكوكي، مع الاعتماد على ثنائي هجومي وجناحين، وتابع : “أعتقد أن لقاء ديربي مدريد سيكون بمثابة اختبار للاستراتيجية الجديدة التي يعتمد عليها سيميوني هذا الموسم”.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية

تقام مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء السبت المقبل الموافق 19 نوفمبر 2016 في الجولة الثانية عشر من الليجا على ملعب فيسينتي كالديرون، أما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الجولة 12 من الليجا

تنقل مباراة ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو عبر شبكة بي إن سبورتس صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط، وخصصت الشبكة الرياضية القطرية قناة بي إن سبورتس HD 3 لإذاعة المباراة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *