الرئيسية / كورة عالمية / مانشستر يونايتد وأرسنال قمة مباريات الأسبوع 12 من الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد وأرسنال
مانشستر يونايتد وأرسنال

مانشستر يونايتد وأرسنال قمة مباريات الأسبوع 12 من الدوري الإنجليزي

يستهل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مباريات الجولة الثانية عشر بلقاء القمة بين الغريمين مانشستر يونايتد وأرسنال على ملعب أولد ترافورد، مساء السبت المقبل.

وتنتظر الجماهير العاشقة للدوري الإنجليزي مباراة من العيار الثقيل، مليئة بالإثارة من جانب الفريقين العريقين، ومن المتوقع أن تشهد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال تنافساً قوياً بين المديرين الفنيين جوزيه مورينيو، وأرسين فينجر كعادتهما في العقد الأخير.

وستكون هذه المباراة هي المواجهة الأولى بين أرسين فينجر ومورينيو بعد انتقال المدرب البرتغالي إلى مانشستر يونايتد خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة، وانتقد المدير الفني أرسين فينجر وسائل الإعلام البريطانية التي تركز دائماً على العلاقة بينه ومورينيو، وقال في المؤتمر الصحافي الذي أقيم على هامش المباراة: “إن الجدل الذي تسعى إليه الصحافة ليس هو أساس لعبة كرة القدم”.

ودائماً ما تشهد المواجهات بين أرسين فينجر وجوزيه مورينيو مناوشات وتراشقاً كلامياً بينهما وذلك طوال عمل المدرب البرتغالي في تشيلسي سابقاً، وتراقب وسائل الإعلام الوضع بين المدربين خلال الفترة المقبلة مع انتقال مورينيو إلى أولد ترافورد هذا الموسم.

الفريقان يسعيان لاقتناص الفوز من أجل استمرار المنافسة، ومواصلة التقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي، إذ يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 24 نقطة، ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 18 نقطة، وسيكون الفوز مهماً لأرسنال بعد تعثره في الجولة الماضية بالتعادل مع توتنهام، بينما يأمل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد نجاحه في الفوز على سوانزي سيتي في الجولة الماضية.

ولم يتمكن أرسنال من تحقيق انتصارين متتاليين منذ منتصف أكتوبر الماضي، بينما لم يحقق مانشستر يونايتد انتصارين متتاليين منذ أواخر شهر سبتمبر الماضي.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *