الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة اللقاء
موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال
موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة اللقاء

في قمة مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز مع موعد مباراة مان يونايتد وارسنال اليوم، يحل أرسنال ضيفاً ثقيلاً على مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد.

يدخل مانشستر يونايتد المباراة، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينهو، وهو يسعى إلى مواصلة الصحوة التي بدأها الفريق منذ مباراة الجولة الماضية أمام سوانزي سيتي والتي فاز بها الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال.

آخر فوز لليونايتد كان في 24 سبتمبر الماضي حينما تغلب على حامل اللقب ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، ومنذ ذلك الحين لم يذق الفريق طعم الفوز إلا في مباراة سوانزي، حيث تعادل المانيو مع ستوك سيتي وليفربول وبيرنلي وتلقى خسارة قاسية على يد تشيلسي برباعية نظيفة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في الترتيب برصيد 18 نقطة وبفارق 6 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الرابع، والفوز بالمباراة يقربه كثيراً من مراكز الصدارة، بينما تعني الخسارة ابتعاده بفارق 9 نقاط كاملة عن المدفعجية، أما أرسنال، بقيادة المدرب الفرنسي أرسين فينجر، فيطمح في اقتناص فوز ثمين من ملعب غريمه ؛ ليستمر في مطاردة ليفربول المتصدر وتشيلسي صاحب المركز الثاني.

وتعادل أرسنال في مباراة الجولة الماضية مع ضيفه وجاره اللندني توتنهام هوتسبير بهدف لكل منهما، وهي المباراة التي أوقفت سلسلة من الانتصارات والعروض المميزة للمدفعجية بقيادة الثنائي المتألق، أليكسيس سانشيز وميسوت أوزيل، ويستعد أرسنال لخوض لقاء هام أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

موعد مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

تُقام المباراة في تمام الساعة الثانية ونصف مساء بتوقيت القاهرة (الثالثة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة)، المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 2 HD بتعليق حفيظ دراجي، وعلى قناة beIN SPORTS 11 HD بتعليق إنجليزي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *