الرئيسية / كورة عالمية / أنطوان جريزمان هدف مورينيو القادم لدعم هجوم مانشستر يونايتد

أنطوان جريزمان هدف مورينيو القادم لدعم هجوم مانشستر يونايتد

بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مفاوضاته مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني لتعزيز صفوفه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ضمن خطة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو لتحسين ودعم الفريق الأحمر بأفضل اللاعبين، على أمل استعادة مسار البطولات الذي ضله مانشستر يونايتد منذ اعتزال الأسطورة سير أليكس فيرجسون.

وقالت صحيفة ذا صن الإنجليزية اليوم الأربعاء إنه من المتوقع أن يعرض مانشستر يونايتد أكثر من 60 مليون جنيه استرليني على مسؤولي أتلتيكو مدريد من أجل الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي، مشيرة إلى أنه من غير المتوقع أن يرحل جريزمان عن أتلتيكو مدريد قبل نهاية الموسم الجاري، لاسيما أن أتلتيكو مدريد ما يزال منافساً في دوري أبطال أوروبا، كما أشارت إلى أن نجاح يونايتد في التعاقد مع جريزمان ربما يضع نهاية لمسيرة القائد واين روني في ملعب أولد ترافورد.

وكان جريزمان قد جدد تعاقده مع أتلتيكو مدريد في يونيو من العام الجاري، لمدة خمسة مواسم تنتهي في العام 2021، بينما وضع النادي الإسباني شرطاً جزائياً في عقد اللاعب بلغت قيمته 100 مليون يورو، وذلك لتأمين حقوقه في ظل رغبة الكثير من أندية أوروبا الكبرى في خطف اللاعب الفرنسي الموهوب.

وتألق جريزمان خلال الموسم الماضي مع أتلتيكو مدريد فقاد الفريق المدريدي الأحمر والأبيض إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يخسر البطولة أمام جاره ريال مدريد، كما قاد منتخب بلاده إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 “يورو 2016″، لكنه خسرها أيضاً أمام المنتخب البرتغالي.

وحصل جريزمان على لقب هداف يورو 2016 برصيد 6 أهداف، كما جاء وصيفاً للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في سباق أفضل لاعب في أوروبا عن العام الجاري، بينما حصل على المركز الثالث خلف رونالدو وميسي في ترتيب الفيفا لأفضل اللاعبين على مستوى العالم، وذلك نظراً لما قدمه من أداء لافت جعله محط أنظار الجميع.

وكانت آخر جوائز أنطوان جريزمان هذا العام، حصوله على لقب أفضل لاعب في فرنسا في عام 2016 باختيار مجلة فرانس فوتبول الشهيرة، بعد تألقه مع أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا، وتسجيله 36 هدفاً في 66 مباراة.