الرئيسية / كورة عالمية / مسعود أوزيل: لا أستبعد العودة إلى ريال مدريد

مسعود أوزيل: لا أستبعد العودة إلى ريال مدريد

رفض نجم أرسنال والمنتخب الألماني، مسعود أوزيل، استبعاد إمكانية عودته إلى ناديه السابق ريال مدريد في ظل الجدل المثار حول مستقبله في ملعب الإمارات، ورحل أوزيل عن الريال في صيف 2013 متجهاً إلى أرسنال وأصبح منذ ذلك الحين واحد من أهم لاعبي الفريق اللندني.

وينتهي عقد أوزيل مع أرسنال في يونيو 2018، ولم تسر مفاوضات تجديد التعاقد بشكل جيد، مما أثار التكهنات بقرب رحيل اللاعب عن فريق المدرب الفرنسي أرسين فينجر، وقال أوزيل في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية والمقربة من النادي الملكي:” العودة إلى ريال مدريد؟ أنا سعيد جداً باللعب في فريق كبير مثل أرسنال، والذي يمتلك جماهير رائعة تظهر لي الكثير من الاحترام والتقدير.”

وأضاف:” أستمتع بالحياة في لندن، ولكن كل شيء وارد في كرة القدم. لنرى ماذا سيحدث في المستقبل.”، وتابع:” ريال مدريد نادي عظيم ولعبت بجانب لاعبين مذهلين هناك، وجماهير الفريق مازالت مخلصة لي وتشجعني، الكثير منهم يرسلون لي رسائل يطلبون مني العودة للفريق، لا أملك سوى ذكريات رائعة من الفترة التي قضيتها في مدريد، لقد قضيت ثلاث سنوات رائعة هناك.”

العودة إلى سانتياجو برنابيو تعنى أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً، سيلتقي بمثله الأعلى، زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، وأضاف أوزيل:” زيدان هو مثلي الأعلى، كنت أشاهده عندما كان لاعباً وعندما كنت طفلاً صغيراً وتمنيت أن أكون مثله، نحن نلعب في نفس المركز وكان بمثابة المرجع لي لأتعلم، كنت متوتراً جداً عندما قابلته لأول مرة.”

واختتم أوزيل حديثه قائلاً:” أعتقد إنه مدرب رائع. لقد فاز بدوري أبطال أوروبا في أول موسم له. أنا سعيد من أجله لأنه شخص رائع ودائماً ما وثقت في قدراته كمدرب.”