الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر
مشاهدة مباراة الزمالك والمقاصة بث مباشر
مشاهدة مباراة الزمالك والمقاصة بث مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر

يستضيف ملعب السويس الجديد موعد مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدورى المصرى الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة وفي رصيده 54 نقطة محتلا المركز الثالث، أما فريق مصر المقاصة فيملك 34 نقطة فى المركز الثالث عشر.

موعد مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر والقنوات الناقلة لها

يحل نادى الزمالك ضيفا على نادى مصر المقاصة فى الخامسة مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدورى المصرى الممتاز.

ويمكن مشاهدة مباراة الزمالك والمقاصة مباشر على قنوات أون سبورت ونايل سبورت ودى ام سى، ويسبقها تحليل اللقاء على القنوات الثلاث بوجود نخبة من أفضل محللي الكرة المصرية الذين مارسوا اللعبة من قبل.

ويخوض نادى الزمالك المباراة على أمل عودة الانتصارات مرة أخرى التى غابت عنه فى المباريات الآخيرة، حيث ودع الفريق بطولة الكونفدرالية الأفريقية من دور الـ 32 بعد خسارته من المغمور ولايتا ديشتا الاثيوبى.

كما تلقى خسارة ثقيلة على ملعب الاسماعيلية الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد سجله النيجيري معروف يوسف.

وحذر ايهاب جلال اللاعبين من تلقى هزيمة جديدة أو فقدان نقاط من اجل المنافسة على الأمل الأخير للمركز الثاني المؤهل لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

حيث يسعى الأبيض لاستغلال تعادل الإسماعيلي مع طلائع الجيش والمنافسة على المركز الثانى حتى آخر مباراة في البطولة.

ويحتل الدراويش المركز الثاني برصيد 60 نقطة، وفى حالة فوز الزمالك على المقاصة فى مباراة اليوم سيصل للنقطة 57.

ويسعى فريق مصر المقاصة بقيادة طلعت يوسف للخروج بنتيجة ايجابية للوصول للمنطقة الدافئة والابتعاد عن الفرق المهددة بالهبوط للدرجة الأدنى.

ويغيب عن الزمالك خلال المباراة النيجيرى معروف يوسف بعد تعرضه لاصابة بشد فى العضلة الخلفية، وكل من محمد أشرف روقا وحازم امام.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من محمود علاء ومحمود الونش وحمدى النقاز وأحمد فتوح.

وفي الوسط كل من طارق حامد ومحمود عبدالعزيز وعبدالله جمعة وعماد فتحى ومحمد عنتر، وفى الهجوم باسم مرسى الذى يسعى لاسترداد مستواه للانضمام للمنتخب المصرى قبل كأس العالم.