الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة السعودية وبلجيكا بث مباشر
مشاهدة مباراة السعودية وبلجيكا بث مباشر
مشاهدة مباراة السعودية وبلجيكا بث مباشر

مشاهدة مباراة السعودية وبلجيكا بث مباشر

يخوض المنتخب السعودى مباراة قوية للغاية اليوم حين يحل ضيفا على منتخب بلجيكا على ملعب الملك بودوان بالعاصمة البلجيكية بروكسل، وتأتي صعوبة المباراة فى أن المنتخب البلجيكي مدجج بالنجوم العالميين.

و يرشحه البعض أن يكون الحصان الأسود فى بطولة كأس العالم المقبلة بروسيا، وتقام المباراة فى تمام التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء العاشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وعن المباراة علق لاعب نادى تشيلسى الإنجليزى والمنتخب البلجيكي إيدين هازارد أنه متشوق لخوض اللقاء وإحراز أهداف فى مرمى منتخب السعودية.

وأوضح أنه لا يعلم بصراحة الكثير عن الكرة السعودية وستكون فرصة جيدة له وزملائه لتحقيق الفوز أمام الجماهير، والاستمرار بشكل جيد فى الإستعداد لبطولة كأس العالم المقبلة بروسيا.

وأوضح هازارد أنه وزملائه يتطلعوا للوصول لأبعد المراحل فى بطولة كأس العالم المقبلة، وأكد هازارد خلال تصريحاته أنه لا ينقصه شئ هو وزملائه بالفريق للمنافسة على البطولة لم لا وأن كرة القدم لا تعترف بالمستحيل، مع الاعتراف منه بوجود منتخبات قوية للغاية مثل منتخب فرنسا والبرازيل وألمانيا وأسبانيا وإنجلترا.

فى المقابل يسعى المدير الفنى للمنتخب السعودى خوسيه أنطونيو بيتزي للوصول لأفضل تشكيل قبل خوض المنافسات الهامة والقوية التى ستنطلق فى شهر يونيو المقبل، وكان المنتخب السعودى قد خاض مباراة ودية يوم الجمعة الماضى أمام منتخب أوكرانيا وإنتهت المباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

وأعلن موقع الإتحاد البلجيكي على شبكة الإنترنت أن الحارس كورتوا سيغيب عن مواجهة منتخب السعودية الودية اليوم بداعى الإصابة، ومن المتوقع أن تخوض بلجيكا المباراة بتشكيل مكون من مينيوليه فى حراسة المرمى.

وفى الدفاع كل من كومبانى و الدرفيلد وفي تورنخين وفي الوسط كل من كاراسكو وديمبل، فيتسيل وتوماس مونييه ودريس مرتينس، وفى الهجوم ايدين هازارد و روميلو لوكاكو.

أما منتخب السعودية فمن المتوقع أن يخوض المباراة بتشكيل مكون من فواز القرني في حراسة المرمى، وفى الدفاع أسامة هوساوي ومعتز هوساوي ياسر الشهراني وسعيد المولد، وفي الوسط كل من ابراهيم غالب وعبدالملك الخيبري وحسين المقهوي سالم الدوسري ومهند عسيري، وفي الهجوم فهد المولد.