الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة اهلي جدة وتراكتور بث مباشر
مشاهدة مباراة اهلي جدة وتراكتور بث مباشر
مشاهدة مباراة اهلي جدة وتراكتور بث مباشر

مشاهدة مباراة اهلي جدة وتراكتور بث مباشر

يستضيف ملعب طحنون بن محمد بنادي العين موعد مباراة اهلى جدة وتراكتور الايراني في الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويدخل فريق أهلي جدة المباراة وهو فى المركز الأول برصيد ثماني نقاط، أمام فريق تراكتور الايرانى في المركز الأخير برصيد نقطتين، ويمتلك الفرصة الأخيرة فى مباراة اليوم إذا أراد المنافسة على التأهل للدور المقبل.

موعد مشاهدة مباراة اهلي جدة وتراكتور مباشر أبطال آسيا

يواجه أهلى جدة فريق تركتور الايرانى فى تمام الساعة السادسة والثلث بتوقيت القاهرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب محمد بن طحنون بنادي العين السابعة والثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويسعى الأهلي لحسم التأهل للدور المقبل فى مباراة اليوم حتى يتفرغ لمباراة الهلال الهامة المقرر لها السبت والتى تعد الحاسمة لبطولة الدورى السعودى هذا الموسم.

ولعب أهلى جدة حتى الآن أربع مباريات فى المجموعة تمكن من الفوز فى مباراتين والتعادل فى مثلهما يحتل بهما صدارة المجموعة.

وفى المركز الثانى الغرافة القطرى برصيد خمس نقاط، وفي المركز الثالث الجزيرة الإماراتي برصيد خمس نقاط، وتراكتور الايراني في المركز الأخير برصيد نقطتين بعد التعادل فى مباراتين والهزيمة فى مثلهما.

ويملك تركتور فرصة وحيدة وهى تحقيق الفوز فى مباراة اليوم والمباراة الآخيرة لامكانية التأهل للدور المقبل، كما ستقام مواجهة حاسمة فى نفس الجولة بين الغرافة القطرى والجزيرة الاماراتى.

ويمكن متابعة المباراة على قناة بى ان سبورت HD7، ويسبقها استوديو تحليلي من ألمع النجوم العرب لتحليل المباراة والخطط الفنية.

وأكد المدير الفنى للأهلى ريبروف أن فريقه جاهز لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم وحسم التأهل للدور المقبل، وأكد على احترامه لمواجهة الفريق الايرانى وعلى قوته وأنه سيلعب على الأمل الأخير له فى المجموعة.

وكان الأهلي قد ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور نصف النهائي بعد الخسارة أمام الفيصلى، وأكد ريبروف أن الفريق يعاني من الإجهاد بالفعل بعد العودة من المنتخب السعودي في فترة التوقف الدولي.

كما تنتظر الفريق مباراة قوية ضد الهلال على الفوز ببطولة الدورى السعودى هذا الموسم.