الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واشبيلية بث مباشر
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واشبيلية بث مباشر
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واشبيلية بث مباشر

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واشبيلية بث مباشر

يستقبل فريق اشبيلية مساء اليوم ضيف من العيار الثقيل العملاق البافارى بايرن ميونخ، وذلك ضمن مباريات جولة الذهاب للدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا.

وتقام المباراة على ملعب رامون سانشيز الخاص بنادي اشبيلية فى تمام الساعة 8:45 مساءا بتوقيت القاهرة 9:45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويمكن مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واشبيلية بث مباشر على قناة بى ان سبورت HD2 بتعليق كل من يوسف سيف جواد بدة.

التشكيل المتوقع بايرن ميونخ

يدخل فريق بايرن ميونخ المباراة بمعنويات عالية بعد أن يكتسح دورتموند بثلاثية نظيفة فى الدورى الألمانى واقترب كثيرا من حسم اللقب لصالحه.

ويتمنى بوب هاينكس تكرار انجازه والحصول مع الفريق على بطولة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويدخل فريق بايرن ميونخ المباراة بدون حارسه العملاق المصاب منذ فترة طويلة مانويل نوير أحد أفضل حراس العالم، كينجسلي كومان باستثناء ذلك.

الفريق متكامل قبل مواجهة اشبيلية بدورى الأبطال بعد قليل، ومن المتوقع أن يخوض بايرن المباراة بتشكيل مكون من:

سفين اولرايش فى حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من ألابا وهوملز وجيروم بواتينج و كيميش، وفى الوسط جيمس رودريجيز وتياجو ألكانتارا وفيدال، وفرانك ريبيرى، وفى الهجوم توماس مولر وليفاندوفسكي.

وأوضح بوب هاينكس خلال المؤتمر الصحفى أن فريق إشبيلية من الفرق القوية وتابع مباراته الأخيرة ضد برشلونة، وحذر هاينكس لاعبيه من خطورة الفريق الأسبانى، وأوصاهم بضرورة استغلال كل الفرص المتاحة أمام مرمى المنافس.

التشكيل المتوقع لإشبيلية

أما فريق اشبيلية بقيادة مديره الفنى الايطالى مونتيلا فمن المتوقع أن يخوض المباراة بتشكيل مكون من سيرجيو ريكو فى حراسة المرمى.

وفي الدفاع كل من اسكوديرو ولي نجلا وكبير وخيسوس نافاس، وفي الوسط كل من ستيفن نزونزي وجود بيتزارو خواكين كوريا وفرانكو فاسكيز وبايلو سارابيا، وفى الهجوم لويس مورييل.

وأكد مونتيلا خلال المؤتمر الصحفى أنه غير سعيد بمواجهة بايرن ميونخ لأنه أحد أقوى الفرق فى العالم حاليا.

وكان يتمنى أن يواجه فريق آخر فى هذا الدور لما يتمتع به الفريق الألمانى من امكانيات عالية، الا أنه أكد أن فريقه جاهز للمواجهة وتحقيق الفوز.