الرئيسية / كورة مصرية / جدول مباريات الدوري المصري الممتاز 2018-2019
جدول الدوري المصري 2019
جدول الدوري المصري 2019

جدول مباريات الدوري المصري الممتاز 2018-2019

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاقة مباريات الدوري المصري لهذا الموسم 2018-2019 الموسم الذي يتوقع له خبراء الكرة المصرية أن يشهد تنافسا كبيرا بين الأندية سواء على قمة الدوري أو مقعد بالبطولات الأفريقية.

الزمالك قام بضم عدد مميز من اللاعبين على رأسهم الدولي التونسي فرجاني ساسي والمغربي حميد أحداد.

ويطمح رئيس النادي مرتضى منصور للفوز ببطولة الدوري للمرة الثانية خلال فترة ولايته والثالثة عشر في تاريخ النادي، وستكون مشاهدة مباراة الزمالك وبتروجيت بث مباشر عبر قناة أون سبورت ضمن افتتاح الدوري.

أما النادي الأهلي فيسعى للحفاظ على اللقب والفوز بالدوري رقم 41 في تاريخه، وعلى الرغم من أن حامل اللقب لم يرض طموحات جماهيره في التعاقد مع لاعبين جدد واكتفى بانضمام ساليف كوليبالي المدافع المالي.

وأحمد علاء مدافع الداخلية مع عودة مؤمن زكريا من الإعارة إلا أن محمد يوسف مساعد المدرب أكد أن الفريق جاهز لفرض سيطرته والحفاظ على البطولة المحلية المفضلة له.

في المقابل يظهر لأول مرة نادى الأهرام بثوبه الجديد بعد أن ضم عدد كبير من اللاعبين المميزين في مقدمتهم أحمد الشناوي وعلى جبر وعمر جابر لاعبي منتخب مصر.

وأحمد توفيق ومحمد فتحي ومجدى أفشة ومحمد فاروق، ويتعهد حسام البدري بأن يقدم النادي موسما استثنائيا وهدفه هو الحصول على اللقب ومنافسة الأهلي والزمالك.

وتتمنى جماهير الدراويش نادى الإسماعيلي بأن يظهر فريقهم بالشكل الأمثل حيث سيشارك في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والبطولة العربية بجانب كأس مصر والدوري.

وقام النادي بضم المخضرم عصام الحضري وأسعد الجزيري ومحمد الشامي ومحمد مجدى فضلا عن وجود خير الدين مضوي المدير الفني الجزائري الحاصل على بطولة دوري أبطال أفريقيا مع وفاق سطيف.

وعبر المدير الفني للنادي المصري حسام حسن عن سعادته بوجود منافسة في بطولة الدوري، ويتوقع أن تكون بطولة قوية هذا الموسم.

وأكد سعيه هو وفريقه على الحصول على مركز مميز في المربع الذهبي في البطولة رغم صعوبة الأمر.

مواجهات قوية بالدوري

توجد عدد من المباريات القوية في بطولة الدوري والتي ينتظرها الجماهير، والبداية ستكون مواجهة الأهلي ضد الإسماعيلي في الأسبوع الأول والمقرر لها الخميس المقبل.

وسيواجه الأهلي الزمالك في مباراة القمة في الأسبوع الأخير، كما يواجه الأهلي نادى الأهرام في الجولة الثامنة ، ويواجه الزمالك نفس الفريق بعدها بجولة واحدة.

كما يواجه الزمالك الإسماعيلي في الأسبوع العاشر وإليكم الجدول بالتفصيل.

جدول مباريات الدوري المصري الأسبوع الأول