الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر
مشاهدة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر
مشاهدة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر

يستقبل ملعب سانتياجو برنابيو المباراة الهامة والمرتقبة التي ينتظرها الكثير من محبي الكرة حول العالم حيث موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدورى الأسبانى.

ويدخل فريق ريال مدريد المباراة وهو محتلا المركز الثالث برصيد 63 نقطة، أما فريق أتلتيكو مدريد يحتل المركز الثانى برصيد 67 نقطة.

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر والقنوات الناقلة

يحل أتلتيكو مدريد ضيفا ثقيلا على ريال مدريد فى ديربى العاصمة الإسبانية ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الليغا الاسبانية.

وتقام المباراة فى تمام الساعة الرابعة والربع عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة الخامسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو بث مباشر على قناة بى ان سبورت HD3 بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي

كان فريق ريال مدريد قد تلقى ضربة موجعة، عقب اصابة مدافعه باييخو الذى كان ينوى زيدان الدفع به فى مباراة اليوم لتجهيزه لمباراة يوفنتوس في إياب الدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا ليعوض غياب القائد سيرجيو راموس.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة صحوته فى بطولة الدورى واستغلال الحالة المعنوية المرتفعة لدى اللاعبين والمستوى المميز الذي ظهروا عليه فى مباراته الماضية ضد يوفنتوس في معقله فى مدينة تورينو.

حين تمكن الريال من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة سجل نجم الفريق كريستيانو رونالدو هدفين بينما سجل الظهير الأيسر مارسيلو الهدف الثالث.

وضمت قائمة الريال للمباراة كل من نافاس وكاسيا لوكا زيدان لحراسة المرمى، وفى الدفاع كارفاخال وراموس وفاران وثيو ومارسيلو.

وفي الوسط كاسيميرو مودريتش وكروس ويورنتي وايسكو وكوفاسيتش أسينسيو، وفى الهجوم بنزيما وكريستيانو رونالدو وبيل لوكاس فاسكيز.

أما فريق أتلتيكو مدريد يسعى للحفاظ على مركز الوصيف في بطولة الدورى والمستوى المميز الذي قدمه في البطولة هذا الموسم، كما توجد الرغبة الدائمة فى عدم تلقى الخسارة في مباريات الديربي.

وقد يكون هذا الديربي هو الأخير لعدد من نجوم الروخو بلانكوس، حيث من المتوقع رحيل كل من النجم الفرنسي كيفين جاميرو ومواطنه أنطونيو جريزمان والحارس المتألق أوبلاك والنجم المخضرم فيرناندو توريس.