الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة ريال مدريد ومالاجا بث مباشر 15-4-2018
مشاهدة مباراة ريال مدريد ومالاجا مباشر
مشاهدة مباراة ريال مدريد ومالاجا مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومالاجا بث مباشر 15-4-2018

يستقبل ملعب لا روزاليدا موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد ومالاجا بث مباشر ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدورى الإسباني.

ويخوض ريال مدريد المباراة وهو فى المركز الرابع برصيد 64 نقطة، أما مالاجا يواجه الريال وهو في المركز الأخير برصيد 17 نقطة.

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد ومالاجا بث مباشر والقنوات الناقلة

يستضيف مالاجا على ملعب لاروزاليدا فريق ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين فى بطولة الدورى الاسبانى فى تمام التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

العاشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد ومالاجا بث مباشر على قناة بى ان سبورت HD3 بتعليق المعلق القطري يوسف سيف.

ويخوض ريال مدريد المباراة بمعنويات عالية بعدما تأهل للدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا واقترابه من الاحتفاظ باللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي.

وتأهل الفريق بعدما تغلب على يوفنتوس الايطالى فى مجموع المباراتين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع المباراتين.

وأنقذ النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فريق العاصمة الأسبانية وسجل ركلة الجزاء فى الدقيقة الآخيرة من عمر اللقاء ليتأهل لمواجهة بايرن ميونخ في الدور قبل النهائى.

وشعر زيدان بالقلق الشديد لبعض اللحظات عندما تدخل الحارس كاسيا بشكل عنيف على إيسكو خلال التدريبات الأخيرة التي خاضها الفريق استعدادا للمباراة.

ولكنه بعد ذلك اطمأن أنها خفيفة ولن تتسبب فى ايذاء اللاعب، وعاد ايسكو بعدها للمران مجددا.

وسيغيب عن ريال مدريد فى هذه المباراة المدافع ناتشو فيرنانديز للإصابة التي لحقت به فى مباراة لاس بالماس، ومن المتوقع أن يعود كريم بنزيما لقيادة هجوم الفريق خلال المباراة.

وكان زيدان قد وضعه على دكة البدلاء خلال المباراتين الماضيتين أمام أتلتيكو مدريد فى الدورى ويوفنتوس فى دورى أبطال أوروبا.

ومن المحتمل أن يتواجد رونالدو ومودريتش على دكة البدلاء من أجل راحتهم، ويسعى المدير الفنى لاراحة النجوم الأساسيين لأن ما يهمه فى هذا الموسم هو حصد اللقب الأوروبي.

لتعويض خسارة بطولة دورى هذا الموسم، وبطولة كأس ملك أسبانيا، وسيكون انجاز غير مسبوق لأى مدرب اذا فعلها زيدان مع الريال وفاز بالبطولة الأقوى فى العالم للمرة الثالثة على التوالى.