الرئيسية / كورة عالمية / ستوك سيتي يواصل الانتصارات تحت أنظار رمضان صبحي .. والنني يشارك في فوز ساحق لأرسنال

ستوك سيتي يواصل الانتصارات تحت أنظار رمضان صبحي .. والنني يشارك في فوز ساحق لأرسنال

حقق ستوك سيتي فوزه الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي بعدما تغلب على ضيفه بيرنلي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بريطانيا ستاديوم ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من المسابقة. ولم يشارك النجم المصري الشاب رمضان صبحي مع فريقه، ستوك سيتي، واكتفى بمشاهدة المباراة من مقاعد البدلاء.

تقدم أصحاب الأرض عن طريق المهاجم الإيرلندي جوناثان والترز في الدقيقة 20، ثم أضاف المدافع الإسباني مارك مونييسا الهدف الثاني لستوك في الدقيقة 35، الفوز رفع رصيد ستوك سيتي إلى 19 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 14 نقطة في المركز الرابع عشر، ويستعد ستوك سيتي لمواجهة صعبة في الجولة التالية، حيث يحل ضيفاً على أرسنال في ملعب الإمارات بالجولة الخامسة عشرة.

وفي مباراة أخرى بالجولة ذاتها، سحق أرسنال ضيفه ويستهام يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب لندن الأوليمبي. وبدأ محمد النني المباراة على مقاعد البدلاء وشارك في الدقيقة 88 بديلاً للفرنسي فرانسيس كوكلين.

تقدم أرسنال عن طريق النجم الألماني ميسوت أوزيل في الدقيقة 24، ثم أضاف التشيلي المتألق أليكسيس سانشيز الهدف الثاني للمدفعجية في الدقيقة 72، ثم أضاف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 80، وفي الدقيقة 83 قلص المهاجم الإنجليزي أندي كارول الفارق لأصحاب الأرض بإحرازه الهدف الأول، ولكن تشامبرلين لم يمهله كثيراً حيث أحرز الهدف الرابع لأرسنال في الدقيقة 84، واختتم سانشيز خماسية أرسنال في الدقيقة 86 ويحرز الهاتريك.

الفوز رفع رصيد أرسنال إلى 31 نقطة ليقفز إلى المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي المتصدر، بينما تجمد رصيد ويستهام عند 12 نقطة في المركز السابع عشر وبفارق 3 نقاط فقط عن سوانزي سيتي صاحب المركز الأخير.