الرئيسية / كورة عالمية / سواريز: برشلونة كان الأفضل في الكلاسيكو

سواريز: برشلونة كان الأفضل في الكلاسيكو

يرى نجم هجوم برشلونة ومنتخب أوروجواي، لويس سواريز، أن فريقه كان الأفضل في مباراة الكلاسيكو التي جمعته اليوم بغريمه التقليدي ريال مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1. ونجح الريال في انتزاع نقطة ثمينة من ملعب كامب نو بعد رأسية مدافعه سيرجيو راموس التي ضمنت للفريق الملكي التعادل في الدقائق الأخيرة بعد تقدم البرسا بهدف سواريز من رأسية أيضاً في الدقيقة 53.

وفشل الفريق الكتالوني في تقليص فارق النقاط بينه وبين ريال مدريد متصدر ترتيب الليجا، ليبقى الفارق ست نقاط كما كان قبل بداية الكلاسيكو. وقال سواريز في تصريحات لقناة beIN SPORTS عقب اللقاء:” لا أعلم إن كنت حزين أم لا”.

وأضاف:” نحن ندرك أننا يجب أن نكون أقوياء جداً عندما نلعب في ملعبنا ويجب علينا أن نؤدي بجدية ونقدم كل ما لدينا حتى اللحظات الأخيرة، ولكن هذه هي كرة القدم ومثل هذه الأمور معتادة.”

وتابع قائلاً:” لقد أدينا بقوة وخلقنا فرص، ولكن لم نستغلها وهذا أمر وارد. أعتقد أننا كنا الطرف الأفضل وقمنا بكل ما يمكن فعله، الآن يجب أن نكون أقوياء ونواصل المنافسة.”

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الليجا برصيد 34 نقطة وبفارق ست نقاط كاملة عن برشلونة الذي يحتل المركز الثاني برصيد 28 نقطة.