الرئيسية / أخبار الرياضة / تعرف على أفخم سيارات لاعبي كرة القدم

تعرف على أفخم سيارات لاعبي كرة القدم

سيارات لاعبي كرة القدم
سيارات لاعبي كرة القدم

يمتلك لاعبي كرة القدم العديد من السيارات الفارهة والباهظة الثمن، ويقوم كلٌ منهم بشراء سيارة أحلامه بما يتناسب مع قيمة دخله، وفي حال كان من اللاعبين ذوي الدخل المرتفع فإنه لا يتردد بامتلاك أكثر من سيارة وبأكثر من طراز.

الأمر الذي يجعلك تشعر بأنه يمتلك حراج سيارات في منزله، وفي حال ينتابك الفضول لمعرفة أنواع السيارات التي يمتلكها نجومك المفضلين من اللاعبين فيمكنك قراءة هذا المقال.

كريستيانو رونالدو

يعتبر الكثير من الأفراد نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو واحداً من أفضل اللاعبين في العالم، وإلى جانب مهاراته الرياضية فإنه يمتلك ذوقاً رفيعاً في السيارات يتناسب مع دخله المرتفع.

حيث يمتلك رونالدو العديد من السيارات المذهلة والباهظة الثمن، ومن أجملها سيارة (لافيراري) الرائعة، وهي سيارة يتراوح سعرها ما بين اثنين ونصف مليون إلى ثلاثة مليون دولار أمريكي.

كما يملك رونالدو سيارة (فيراري F12 TDF)، وهي سيارة باهظة الثمن وتمكن سائقها من الانطلاق من نقطة الصفر إلى 100 كيلو متر في الساعة بغضون 2.9 ثانية فقط، وتصل سرعتها القصوى إلى 340 كيلومتر بالساعة.

يمتلك كريستيانو رونالدو حوالي عشرون سيارة في حراج منزله الخاص، وجميعها من فئة السيارات الرياضية السريعة للغاية.

ليونيل ميسي

يعتبر الكثيرين لاعب كرة القدم ميسي واحداً من أفضل اللاعبين ومنافساً قوياً للاعب كريستيانو رونالدو، ولكن ما لا يعرفه الكثير أن ميسي ينافس رونالدو أيضاً في حبه لامتلاك السيارات الفخمة نظراً إلى أنه لا يقل ثراءً عنه.

حيث يمتلك ميسي ما يمكن أن يقال عنه حراج أو مرأب خاص بسياراته باهظة الثمن والخاطفة للقلوب، ومن أبرزها؛ سيارة فيراري 335 إس سبايدر الكلاسيكية.

وهي سيارة قام بقيادتها سابقاً سائق السباقات ستيرلينغ موس المخضرم، وقام بشرائها بمبلغ 32.1 مليون يورو في مزاد علني منذ سنوات.

هاري كين

يُعد هاري كين للكثيرين نجم فريق توتنهام الإنجليزي، وواحداً من أهم الهدافين في كأس العالم لعام 2018  وحتى اللحظة.

وعلى الرغم من دخله المرتفع ونجوميته إلا أنه لا يميل إلى اقتناء سيارات رياضية فارهة كغيره من اللاعبين، بل يميل إلى امتلاك السيارات الفخمة.

حيث انه يمتلك سيارة جاكوار F-Pace، إلى جانب كل من سيارة رينج روفر، سيارة بنتلي كونتيننتال، سيارة سوبر سبورتس.

 محمد صلاح

محمد صلاح أو كما يُعرف عالمياً باسم (مو صلاح)، يعتبر بطل ونجم مصر، حيث تمكن من تحقيق نجاح كبير خلال الموسم السابق مع فريقه ليفربول.

ويُعرف بأخلاقه وتواضعه الكبيرين، وهذا ما إنعكس على ذوقه في شراء سيارات بسيطة وهادئة، حيث يمتلك صلاح سيارة تويوتا كامري، سيارة آودي Q7، سيارة مرسيدس AMG GLE Coupe.

تفتخر شركات السيارات العالمية حينما يقوم إحدى نجوم كرة القدم باقتناء واحدة من سياراتها، وذلك لأنه وبطريقة غير مباشرة يُشجع محبيه لشراء طراز السيارة التي يقودها.

مما يساهم في زيادة أرباحها، وللحصول على سيارة نجمك المفضل يمكنك زيارة إحدى معارض أو وكالات السيارات في بلدك.

أو طلب السيارة التي تريدها من خلال المواقع الإلكترونية التي توفر عدة مبوبات إعلانية من ضمنها سيارات للبيع، مثل موقع السوق المفتوح.