الرئيسية / البث المباشر / رابط مشاهدة مباراة كرواتيا وفرنسا بث مباشر نهائي مونديال روسيا 2018
رابط كرواتيا وفرنسا بث مباشر
رابط كرواتيا وفرنسا بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة كرواتيا وفرنسا بث مباشر نهائي مونديال روسيا 2018

يصب التاريخ في مصلحة الديوك الفرنسية قبل رابط مشاهدة مباراة كرواتيا وفرنسا بث مباشر في نهائي بطولة كأس العالم المقامة حاليا بروسيا 2018 ضد منتخب كرواتيا.

من المقرر أن تقام المباراة في الرابعة عصر الأحد الموافق 15 يوليو في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويمكن مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا بث مباشر على قناة بي إن سبورت المفتوحة على القمر الصناعي المصري نايل سات.

وبالنظر لتاريخ مواجهات المنتخبين فقد تقابلا من قبل في خمس مواجهات ما بين ودية ورسمية كانت الغلبة فيهم للمنتخب الفرنسي الذي أثبت تفوقه في ثلاث مباريات وحقق الفوز بينما انتهت مباراتان بينهما بالتعادل.

وكانت أول مواجهة بين المنتخبين بتاريخ 8 يوليو عام 1998 حين تقابلا في نصف نهائي كأس العالم الذي توجهت به فرنسا على أرضها ووسط جماهيرها بمشاركة المدير الفني الحالي ديديه ديشامب كلاعب في المنتخب حينها، ويومها فازت فرنسا على كرواتيا بهدفين مقابل هدف.

وبعدها بعام واحد واجه منتخب فرنسا نظيره الكرواتي عام 1999 في مباراة ودية، وتمكن من تحقيق تفوق واضح وفاز بثلاثة أهداف دون رد على المنتخب الكرواتي، وفى عام 2000 واجهت فرنسا كرواتيا وديا وفازت بهدفين دون رد.

فى بطولة الأمم الأوروبية عام 2004 التي أقيمت بالبرتغال واجه المنتخبان بعضهما في البطولة في دور المجموعات وانتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما، وآخر مباراة جمعت بينهما كانت عام 2011 وكانت ودية وانتهت بالتعادل السلبي بينهما.

وستكون مواجهة الأحد هي السادسة بينهما حيث تسعى كرواتيا لحصد لقب كأس العالم لأول مرة في تاريخها الكروي بعد أن تمكنت من إقصاء الإنجليز في الدور نصف النهائي، وتسعى فرنسا جاهدة لإسعاد شعبها وتحقيق الفوز بالبطولة للمرة الثانية في التاريخ بعد تحقيق البطولة عام 1998.

وأكد ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي أنه يرفض التوقعات التي تشير إلى أن كفة منتخب بلاده هي الأرجح لتحقيق اللقب.

حيث أكد أن الكرة لا تعترف بالتوقعات ولا الأقوى خاصة مباريات الكؤوس وذكر ما حدث في بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة حين خسر المنتخب الفرنسي من البرتغال في المباراة النهائية بهدف دون رد مما يتطلب تركيز شديد خلال اللقاء.

مشاهدة البث المباشر لمباراة فرنسا وكرواتيا اليوم

سنضيف عبر كورتك عدة روابط لقنوات مجانية تذيع نهائي كأس العالم 2018 مجانا مع مشاهدة مباراة كرواتيا وفرنسا بث مباشر أون لاين لايف.

سيتم تحديث الروابط فور انقطاع البث، يمكنك عمل ريفريش أو تحديث الصفحة لإعادة الماتش