الرئيسية / كورة عالمية / ماذا قال لويس إنريكي عن مباراة برشلونة وبوروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا؟

ماذا قال لويس إنريكي عن مباراة برشلونة وبوروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا؟

يرغب لويس إنريكي مدرب برشلونة في أن يحقق لاعبوه فوزاً “معنوياً” عندما يستضيف البرسا نظيره الألماني بوروسيا مونشنجلادباخ على ملعب كامب نو في ختام منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، مؤكداً في الوقت ذاته أنه لا يهتم بنتيجة اللقاء على الإطلاق.

وتعادل الفريق الكتالوني في آخر مبارياته أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو بهدف لكل فريق، وهو التعادل الثالث على التوالي للبلوجرانا في الليجا، حيث لم يحقق الفريق سوى فوزين في آخر سبع مباريات بجميع البطولات.

وربما تمثل مباراة مونشنجلادباخ عنق الزجاجة لبطل إسبانيا للتخلص من ضغط النتائج المخيبة محلياً، رغم ضمان البرسا التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة الأوروبية كمتصدر للمجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة وبفارق 4 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة وبوروسيا مونشنجلادباخ:” بدون شك، يتم تقييم المدربين وفقاً لنتائجهم. لا أهتم بتحقيق الفوز من أجلي يوم الثلاثاء، ولكن من المهم أن نفوز من أجل اللاعبين.”

وأضاف ” خطتي الرئيسية لن تتغير، لا أرى أن هناك داعي للقلق، هناك بعض الأمور الفنية فقط يجب أن تتحسن. الهدف هو البقاء في المنافسة على جميع البطولات، والحصول على كل بطولة ممكنة، هذا هو طموحنا وهدفنا، أن نصل إلى مايو ونحن نحظى بفرصة الفوز بكل شيء.”

ويأمل إنريكي أن يقدم الفريق عرضاً ممتعاً يوم الثلاثاء على ملعب كامب نو، موضحاً أن اللاعبين مازالوا يطمحون في الحصول على جميع الألقاب هذا الموسم.

وقال إنريكي:” هذا الفريق يمتلك شيء واحد فقط وهو الطموح، لم أرى منهم عكس ذلك أبداً.”

وأضاف:” الفوز هو العلاج لكل المشاكل التي تعاني منها. قدمنا أداء مثالي في دور المجموعات وتأهلنا مبكراً ولذلك فإن المباراة ليست ذات أهمية، ولكنها مباراة في دوري أبطال أوروبا على ملعبنا وأمام جماهيرنا ونريد أن نستمتع ونمتع الآخرين.”