الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة مانشستر سيتى وليفربول بث مباشر
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر سيتى وليفربول بث مباشر

يستقبل ملعب الاتحاد المباراة الهامة والمرتقبة التي تنتظرها جماهير الكرة الاوروبية عامة والجماهير الانجليزية خاصة حيث موعد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر.

ضمن مباريات جولة الإياب للدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التى أقيمت الأسبوع الماضى على ملعب الأنفيلد معقل الليفر.

كانت قد انتهت بخسارة مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة سجلهم كلا من النجم المصري محمد صلاح و السنغالي ساديو ماني وشامبرلين من تسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء.

موعد مشاهدة مباراة مانشستر سيتى وليفربول بث مباشر والقنوات الناقلة

يستقبل مانشستر سيتى على ملعبه الاتحاد ووسط جماهيره فريق ليفربول ضمن جولة الإياب للدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا.

وتقام مباراة ليفربول ومان سيتي بث مباشر فى تمام التاسعة إلا الربع مساء الثلاثاء، ويمكن مشاهدتها على قناة بى ان سبورت HD1 بتعليق الجزائرى حفيظ دراجى والمصرى على محمد على.

ويسعى مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني بيب جوارديولا لتجاوز سلسلة الهزائم التى لحقت بالفريق فى آخر مباراتين حيث تعرض السيتى للهزيمة أمام كل من ليفربول بثلاثية نظيفة فى جولة الذهاب.

وبعدها خسارة أمام الغريم التقليدى مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب الاتحاد، وكان السيتي يستعد للاحتفال للتتويج ببطولة الدوري إذا حقق النصر على مانشستر يونايتد وهو ما لم يحدث.

وعبر جوارديولا عن غضبه من مستوى الفريق في المباراتين الأخيرتين، واعترف المدير الفنى بصعوبة المهمة أمام ليفربول في مباراة الإياب.

الفريق مطالب بإحراز أربعة أهداف دون أن يتلقى أى هدف وهو أمر صعب للغاية أمام فريق قوى ومميز مثل ليفربول.

أما ليفربول فقد يستعيد خدمات نجمه المصرى وهدافه محمد صلاح الذى غاب عن آخر مباريات الفريق أمام ايفرتون فى الدورى الانجليزى الممتاز.

وكان صلاح قد تعرض لاصابة فى لقاء الذهاب أمام مانشستر سيتى الأربعاء الماضى بعد تسجيله لهدف فريقه الأول وصناعته للهدف الثالث بعدما مرر عرضية متقنة السنغالي ساديو ماني الذى سددها برأسه قوية.

وعبر كلوب عن سعادته بقرب شفاء محمد صلاح من الاصابة، واقتراب مشاركته فى المباراة المقبلة، مؤكدا أنه يضيف كثيرا للفريق من الناحية الهجومية ووجوده لا غنى عنه.

انتهت المباراة بفوز ليفربول 2-1 لمشاهدة اهداف اللقاء