الرئيسية / كورة مصرية / مباراة اسي ميلان ويوفنتوس اليوم في كأس السوبر الإيطالي بالدوحة
مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم
مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم

مباراة اسي ميلان ويوفنتوس اليوم في كأس السوبر الإيطالي بالدوحة

يلتقي اليوم الجمعة عملاقي الكرة الإيطالية، مباراة يوفنتوس وميلان في كأس السوبر الإيطالي على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، وسط توقعات بمشاهدة مباراة حماسية قوية في ظل التنافس الدائم بين الفريقين الكبيرين.

وفرض يوفنتوس كعادته في السنوات الأخيرة، سيطرته على مسابقتي الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا في الموسم الماضي، بينما يلعب فريق ميلان مباراة اليوم بعدما حل وصيفاً لبيانكونيري في الكأس، ولذلك يسعى الفريق الأحمر والأسود لتحقيق الفوز على يوفنتوس واقتناص اللقب حتى لا تكون مشاركته شرفية في كأس السوبر الإيطالي.

ويسعى المدير الفني لميلان فينشينزو مونتيلا لتحقيق الفوز الثاني على يوفنتوس بعدما نجح في إلحاق الخسارة بحامل لقبي الدوري والكأس، في مباراتهما الأخيرة التي التقى فيها الفريقان في الجولة التاسعة من الكالتشيو، وفاز ميلان بهدف لوكاتيلي في أكتوبر الماضي.

وشدد مونتيلا خلال تصريحاته على هامش مباراة ميلان ويوفنتوس مباشر أن فريقه لن يكون لقمة سائغة ليوفنتوس، مؤكداً أن ميلان جاهز تماماً للمباراة التي وصفها بالصعبة، مضيفاً أنه سيلعب من أجل الفوز وإضافة لقب جديد إلى خزينة بطولات ميلان.

ولم يستهن مونتيلا بقوة يوفنتوس وقال إنه فريق كبير ولديه إمكانيات رائعة، الأمر الذي يجعل المباراة قوية وصعبة، نافياً في الوقت نفسه أن تكون المباراة هي الأهم في مسيرته التدريبية، موضحاً: “لا أفكر بهذا الأسلوب. أشعر بالاستمتاع بخوض المباراة، وأتمنى تقديم عرض رائع يرضي الجماهير، وخاصة الجماهير العربية التي أعلم أنها ستتابع اللقاء بشغف”.

على الجانب الآخر، أكد ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس أهمية المباراة، متمنياً أن يحالفه التوفيق للحصول على اللقب المحلي الثالث، لافتاً إلى أن فريقه في وضع جيد، ولا يهتم بما يقال عن رغبته في الثأر، وأوضح: “أعتقد أن التواضع سيكون أمراً مهماً للغاية، ولا ننظر للقاء إلا على أنه مباراة واحدة تحسم لقب كأس السوبر”.

وأردف أليجري: “مواجهات يوفنتوس وميلان دائماً تحمل قيمة كبيرة. مباراة اليوم معقدة وصعبة، وقد بيّن لنا اللقاء الأخير في الدوري ضرورة التركيز في الوقت الحاسم، وهو ما سنركز عليه في هذه المباراة”.

وكان أليجري مديراً فنياً لميلان لمدة أربعة مواسم امتدت بين عامي 2010، و2014، قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس للإشراف على الفريق الأبيض والأسود المسيطر على بطولات إيطاليا خلال السنوات الخمس الماضية.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان في كأس السوبر الإيطالي

تقام المباراة على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، مساء اليوم الجمعة 23-12-2016، القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الإيطالي بين يوفنتوس وميلان، تذاع مباراة يوفنتوس وميلان على قناتي أبوظبي الرياضية hd 5، و hd 6 بتعليق المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي.