الرئيسية / كورة مصرية / مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر اليوم دور الـ 32
مباراة الاهلى والألومنيوم اليوم
مباراة الاهلى والألومنيوم اليوم

مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر اليوم دور الـ 32

يخوض الأهلي بدايه مشواره في بطولة كأس مصر، اللقب الغائب والذي فاز به الزمالك الموسم الماضي تحت قيادة مؤمن سليمان، مباراة الاهلى والالومنيوم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب السلام.

يبدأ حسام البدري التشكيل في المسابقة بعدة تغييرات عن مباريات الدوري المصري، حيث يغيب كلا من وليد سليمان، عبدالله السعيد، جونيور أجاي، أحمد فتحي، حسام غالي، بينما يغيب مروان محسن مهاجم الفريق للإيقاف، بعد حصوله على إنذار في المباراة الماضية.

ويظهر من جديد في القائمة كلا من التونسي لاعب الجبهة اليسرى علي معلول، ولاعب خط الوسط صالح جمعة، أكرم توفيق، وفي خط الدفاع رامي ربيعة، محمد حمدي زكي، الأحمر فاز في اللقاء الماضي أمام المصري البورسعيدي في الجولة 16 من بطولة الدوري، وارتفع رصيده للنقطة 42، بينما قفز الزمالك للمركز الثالث بعد فوزه في آخر مبارتين تحت قيادة محمد حلمي، ويواجه الشرقية في أولى مباريات كأس مصر.

ولم يعلن رسميا حسام البدري عن مهاجم الفريق في ظل غياب أجاي وأنطوي، حيث من المرجح أن يدفع بالمخضرم عماد متعب أو الشاب عمرو جمال، تذاع مباراة الاهلي والالومنيوم في كأس مصر في تمام الساعة 8 مساءا، عبر قناة النيل سبورت الرياضية.