الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة الاهلي والاسماعيلي بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلي والاسماعيلي بث مباشر

مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر اليوم

يستضيف ملعب السلام بالقاهرة موعد مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر أون سبورت مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري للموسم الجديد 2018 – 2019.

ويسعى كلا الناديين لبداية قوية ببطولة الدوري خاصة وأن الأهلي هو حامل لقب البطولة والإسماعيلي وصيف البطل في الموسم الماضي.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر والقنوات الناقلة

يواجه النادي الأهلي نظيره الإسماعيلي على ملعب السلام بمدينة القاهرة نادى الإسماعيلي في تمام التاسعة مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري.

ويسعى حامل اللقب الأهلي لتحقيق أول ثلاث نقاط في البطولة، بينما أكد خير الدين مضوي المدير الفني للدراويش أنه من الرائع أن تكون المباراة الأولي له في مصر أمام الأهلي، ويحقق فيها الفوز.

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر على قنوات أون سبورت والنيل للرياضة وقناة بيراميدز تي في على القمر الصناعي المصري نايل سات، ويقوم بالتعليق على المباراة مدحت شلبي.

من هنا البث المباشر لمباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم أون سبورت

التشكيل المتوقع لكل من الأهلي والإسماعيلي في المباراة

من المتوقع أن يخوض باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من ساليف كوليبالى وسعد سمير وعلى معلول ومحمد هاني.

وفى وسط الملعب كل من إسلام محارب وهشام محمد وعمرو السولية ومؤمن زكريا ووليد سليمان، وفى الهجوم وليد أزارو.

ويغيب عن الأهلي في اللقاء كل من أحمد فتحي وجونيور أجاي وحسام عاشور للإصابة، بينما تم استبعاد كل من كريم نيدفيد وأحمد الشيخ وأحمد حمودي وباكا وصبري رحيل من المباراة لأسباب فنية.

أما خير الدين مضوي المدير الفني للإسماعيلي فمن المتوقع أن يخوض المباراة بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمى.

وفى الدفاع كل من ريتشارد بافور ومحمود متولي ومحمد هاشم وطارق طه، وفى الوسط كل من لسعد الجزيري وحسنى عبد ربه ومحمد صادق وشكري نجيب وكريم بامبو، وفى الهجوم ميندونجا.

ومن الممكن أن يعتمد المدير الفني الجزائري في الشوط الثاني على اللاعب محمد الشامي المنتقل من الزمالك كورقة رابحة.

وأكد مضوي أنه سعيد بمواجهة الأهلي القوية في الجولة الأولى ويتمنى أن يكون التوفيق حليفة في الظهور الأول في الدوري المصري.

ومن جهة أخرى أعلنت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح تعيين الحكم جهاد جريشة لإدارة المباراة.