الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر قناة بيراميدز
مشاهدة مباراة الاهلى والمصرى بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلى والمصرى بث مباشر

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر قناة بيراميدز

يستقبل ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية موعد مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر اليوم عبر قناة بيراميدز وأون سبورت ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري.

يخوض الأهلي المباراة برصيد نقطة وحيدة بعد التعادل مع الإسماعيلي في الجولة الأولى بهدف لمثله، بينما تمكن المصري من تحقيق الثلاث نقاط في الجولة الأولى بعد هزيمة الجونة بهدف نظيف.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر والقنوات الناقلة

يستضيف المصري البورسعيدي منافسه النادي الأهلي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري.

يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز من أجل تحقيق انطلاقة قوية في البطولة المحلية، ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر على قناتي أون سبورت والنيل للرياضة، وسيتم إضافة قناة هنا في المقال.

التشكيل المتوقع للأهلي

من المتوقع أن يخوض المدير الفني للنادي الأهلي باتريس كارتيرون مواجهته ضد المصري مساء اليوم بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى.

في الدفاع كل من ساليف كوليبالي وسعد سمير وعلى معلول وأحمد فتحي، وفى الوسط كل من حسام عاشور وعمرو السولية ووليد سليمان ومؤمن زكريا وناصر ماهر ووليد أزارو.

وأكد كارتيرون للاعبيه على ضرورة تحقيق الفوز خلال المباراة خاصة أن بطولة الدوري هذا الموسم من المتوقع أن تشهد منافسة قوية فضلا عن خسارة نقطتين في الجولة الأولى أمام الإسماعيلي.

ويسعى حامل اللقب للوصول للبطولة رقم 41 له في تاريخ الدوري المصري هذا الموسم.

التشكيل المتوقع للنادي المصري

من المتوقع أن يخوض العميد حسام حسن المدير الفني للنادي المصري المباراة ضد الأهلي بتشكيل مكون من محمود السيد في حراسة المرمى.

في الدفاع كل من إسلام صلاح ومحمد كوفي ومحمد شطة ومصطفى مارسيلو، وفى الوسط كل من عمرو موسى وتوريك جبرين وإسلام عيسى وأحمد شكري ومحمد جابر، وفى الهجوم أحمد جمعة.

وأكد حسام حسن أن لاعبيه في كامل لياقتهم البدنية استعدادا للمباراة، ووعد مجلس إدارة النادي المصري اللاعبين بمكافآت مضاعفة في حالة تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الأهلي.

ويسير المصري البورسعيدي بخطى جيدة في آخر المباريات سواء في بطولة الكونفدرالية أو الدوري، ويسعى هذا الموسم للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.