الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة الأهلي والنجمة اللبناني بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلي والنجمة بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلي والنجمة بث مباشر

مشاهدة مباراة الأهلي والنجمة اللبناني بث مباشر

يستضيف ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية موعد مشاهدة مباراة الأهلي والنجمة اللبناني بث مباشر اليوم في البطولة العربية ضمن مباريات جولة الذهاب لدور الـ32.

يسعى الأهلي لتحقيق البطولة بحسب تصريحات المدير الفني باتريس كارتيرون الذي أكد أن الفريق يرغب في حصد جميع الألقاب والبطولات التي يشارك بها الموسم الحالي.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي والنجمة اللبناني بث مباشر في البطولة العربية

يستضيف الأهلي نظيره النجمة اللبناني على ملعب برج العرب بمدية الإسكندرية في تمام السابعة والنصف مساء الأحد ضمن منافسات دور الـ32 للبطولة.

ومن خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة صرح كلا المديرين الفنيين للفريقين برغبتهما في تحقيق الفوز وتقديم مباراة قوية تنال إعجاب الجماهير.

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي المصري والنجمة اللبناني بث مباشر على قناة أبو ظبي الرياضية الأولى على القمر الصناعي المصري نايل سات.

البث المباشر لمباراة الأهلي المصري والنجمة اللبناني اليوم

سيتم تحديث القناة قبل انطلاق اللقاء بدقائق عبر موقع كورتك فتابعونا

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والنجمة اللبناني

قام الأهلي باستبعاد عدد من اللاعبين الأساسيين قبل مواجهة النجمة في البطولة العربية.

يعد أبرز هؤلاء اللاعبين المغربي وليد أزارو والتونسي على معلول، والمدافع المالي ساليف كوليبالي وعمرو السولية للإصابة وأحمد الشيخ وإسلام محارب لأسباب فنية.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى، وفى خط الدفاع كل من أحمد فتحي ومحمد نجيب وسعد سمير وأيمن أشرف.

فى الوسط كل من حسام عاشور وهشام محمد وأحمد حمدي وأحمد حمودي ومؤمن زكريا، وفى الهجوم مروان محسن.

وأكد باتريس كارتيرون أنه يطبق سياسة التدوير بين اللاعبين نظرا لاشتراك الأهلي في العديد من البطولات هذا الموسم.

وأن طموح الفريق هو حصد اللقب نظرا لمكانة الأهلي الكبيرة في البطولة العربية التي حصد لقبها من قبل أكثر من مرة.

تحذيرات محمود فتح الله للمارد الأحمر

أما فريق النجمة اللبناني فقد حذر منه نجم الزمالك السابق ولاعب فريق النجوم المصري الحالي محمود فتح الله الذي لعب لفريق النجمة لمدة ستة أشهر.

وصرح بأن المباراة لن تكون سهلة على الأهلي كما يتوقع البعض فالنجمة يمتلك لاعبين مميزين خاصة في الخط الأمامي في مقدمتهم اللاعب حسن معتوق.

وشدد على ضرورة رقابة اللاعب بشكل جيد نظرا لامتلاكه المهارات التي تجعله قادرا على هز شباك الأهلي في أي لحظة، كما أكد على ضرورة فوز الأهلي بشكل مريح بملعب برج العرب قبل الذهاب لدولة اللبنان.