الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة الأهلي وتاونشيب بث مباشر ماتش العودة
مشاهدة مباراة الاهلي وتاونشيب بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلي وتاونشيب بث مباشر

مشاهدة مباراة الأهلي وتاونشيب بث مباشر ماتش العودة

نتابع سويا لقاء الإياب في دوري أبطال أفريقيا مع مشاهدة مباراة الأهلي وتاونشيب بث مباشر يلا شوت العودة ضمن أصعب المواجهات المرتقبة على الإطلاق، وأكبر التحديات التي تواجه المدري الجديد.

يواجه الأهلي فريق تاونشيب رولرز يوم السبت الموافق الثامن والعشرين من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

طموحات كارتيرون في مباراة الأهلي وتاونشيب اليوم

وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة بي إن سبورت.

ويسعى الأهلي بقيادة مديره الفني باتريس كارتيرون لتحقيق الفوز الثاني على التوالي له ليرتفع رصيد الفريق للنقطة السابعة قبل مواجهة الترجي التونسي على ملعبه بـ رادس في الجولة الخامسة.

وإذا تحقق ذلك سيكون الأهلي على بعد خطوات من التواجد في الدور ربع النهائي للبطولة الغائبة عن خزائنه منذ عام 2013.

حين تمكن من التغلب على فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي في ملعب المقاولين العرب بهدفي أحمد عبد الظاهر ومحبوب الجماهير محمد أبو تريكة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الفريق ذاته على ملعب برج العرب بثلاثية نظيفة، وظهر الفريق البتسواني بشكل متواضع للغاية.

الأمر الذي يحفز لاعبي الأهلي على تكرار ما حدث في الإسكندرية وتحقيق الفوز بحسب ما صرح كارتيرون الذي أكد أنه لن يتنازل عن تحقيق الفوز في الجولات المقبلة.

التشكيل المتوقع للأهلي في المباراة

من المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة ضد تاونشيب بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من على معلول وكوليبالي وسعد سمير وأحمد فتحي.

في الوسط كل من حسام عاشور وعمرو السولية ومؤمن زكريا ووليد سليمان والنيجيري جونيور أجاي، وفى الهجوم المغربي وليد أزارو، وأكد كارتيرون خلال تصريحاته بعد المباراة الأولى له مع الفريق أنه يسعى لتحقيق الفوز دائما لإسعاد الجماهير الأهلاوية.

كارتيرون يحذر من التهاون أمام تاونشيب ويطالب بالفوز

حذر المدير الفني الفرنسي للنادي الأهلي باتريس كارتيرون من التهاون وضمان الفوز على فريق تاونشيب رولرز قبل المباراة التي ستقام بين الفريقين في السابع والعشرين من الشهر الجاري في بتسوانا.

وأكد كارتيرون لكل لاعبيه أن الفوز بالمباراة سيكون خطوة هامة للغاية للتواجد في الدور ربع النهائي للبطولة الغائبة عن خزائن القلعة الحمراء منذ عام 2013 .

من ناحية أخرى يواجه الترجي الرياضي التونسي فريق كمبالا سيتي على ملعب الأخير، الفريق التونسي يتصدر المجموعة برصيد سبع نقاط.

بينما يمتلك كمبالا ثلاث نقاط ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز في لأن أي نتيجة غير ذلك تصعب من مهمته تماما في التأهل للدور المقبل.

يلا شوت البث المباشر لمباراة الأهلي وتاونشيب اليوم

نتابع عبر موقع كورتك مشاهدة مباراة الأهلي وتاونشيب اليوم بث مباشر الساعة 6 مساءا بتوقيت القاهرة عبر يلا شوت.

في حالة انقطاع البث يمكنك إعادة تحميل الصفحة “عمل ريفريش”

سيتم إضافة قنوات البث قبل انطلاق صافرة البداية بدقائق.