الرئيسية / كورة مصرية / مشاهدة مباراة الاهلي ومونانا بث مباشر اليوم يلا شوت اون سبورت
الاهلى والقطن
الاهلى والقطن

مشاهدة مباراة الاهلي ومونانا بث مباشر اليوم يلا شوت اون سبورت

تستعد جماهير المارد الأحمر لـ مشاهدة مباراة الاهلي ومونانا اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر قناة اون سبورت يوتيوب على الانترنت ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا 2018.

أكد أعضاء الجهاز الفنى لفريق مونانا الجابونى أن هدفهم من مواجهة الأهلى فى اللقاء المقرر له الرابعة والنصف مساء اليوم السبت ضمن مباريات جولة الإياب لدور الـ 32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا تحقيق الفوز.

وكان الفريق الجابونى قد تلقى خسارة قاسية فى مباراة الذهاب التى أقيمت بالقاهرة حيث تلقى أربعة أهداف نظيفة، وهو الأمر الذى يجعل المهمة صعبة تماما على الفريق خاصة أنه يواجه أحد أبرز الفرق المرشحة للفوز بالبطولة النادى الأهلى.

ومن المتوقع أن يخوض مونانا المباراة بتشكيل مكون من موتو فى حراسة المرمى، وفى خط الدفاع كل من كونانا وبومبا وكوليبالي ونكونى دونى، وفي الوسط كل من ماسيمبا دافيد وكارل وكودى إبراهيم ولويس وفى الهجوم |آلان دورى وكامبورى.

وأكد لاعبو الفريق الجابونى أنهم لن يتنازلوا عن تحقيق الفوز فى المباراة حتى وإن لم يساعدهم على التأهل للدور المقبل، وأن هزيمة الفريق فى القاهرة جاءت بسبب قلة التركيز من لاعبى خط الدفاع وحارس المرمى.

ولكن من الممكن التعويض فى الجابون حسب وجهة نظرهم، ويذكر أن اللقاء سيقام وسط درجة حرارة مرتفعة ورطوبة عالية.

فى المقابل أكد المدير الفنى للنادى الأهلى حسام البدرى أن فريقه استعد جيدا للمباراة ولا تقلقه ظروف الملعب أو الغيابات التى حلت بالفريق مؤكدا على قدرة الأهلى على تحقيق الفوز وتكرار نتيجة الذهاب بشرط التركيز في المواجهة الهامة والمرتقبة بين الناديين.

ومن المتوقع أن يدفع حسام البدرى فى المباراة تشكيل مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وفى خط الدفاع كل من سعد سمير وأيمن أشرف وأحمد فتحى وعلى معلول، وفى الوسط حسام عاشور وعمرو السولية ووليد سليمان وميدو جابر وصلاح محسن ووليد أزارو فى الهجوم.

ويغيب عن الأهلى فى المباراة عدد من اللاعبين فى مقدمتهم عبدالله السعيد، وحارس المرمى شريف إكرامى وذلك للإصابة، بينما مستبعد مشاركة كل من أحمد حمودى وأكرم توفيق وأحمد حمدى خلال المباراة.

وفى حالة تمكن الأهلي من إحراز أهداف خلال الشوط الأول سيدفع البدرى بعدد من البدلاء في بداية الشوط الثانى ليتم تجهيزها بشكل جيد.

مشاهدة مباراة الاهلي ومونانا بث مباشر اون سبورت