الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر قناة بيراميدز
مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر
مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر قناة بيراميدز

يستضيف ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس بالقاهرة موعد مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بث مباشر ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري.

يخوض الزمالك المباراة وفى رصيده نقطة وحيدة بعد التعادل مع بتروجيت في الجولة الأولى على ملعب السويس بدون أهداف وهو نفس رصيد الاتحاد السكندري حيث تعادل في الجولة الأولى على ملعبه مع المقاولين العرب بهدف لمثله.

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بث مباشر

يواجه نادى الزمالك ضيفه نادى الاتحاد السكندري على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس بالقاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

يمكن مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر على قناتي النيل للرياضة وقناة أون سبورت على القمر الصناعي المصري نايل سات.

التشكيل المتوقع لنادى الزمالك

من المتوقع أن يجرى كريستان جروس المدير الفني لنادى الزمالك بعض التغييرات على التشكيل الذي خاض به مباراة الجولة الأولى ضد بتروجيت.

ومن خلال التدريبات سيدفع المدير الفني بكل من فرجاني ساسي وطارق حامد على حساب أوباما وأيمن حفني، كما سيتم الدفع بإبراهيم حسن الوافد الجديد من الإسماعيلي على حساب عبد الله جمعة.

وسيكون تشكيل نادى الزمالك بنسبة كبيرة خلال المباراة القادمة أمام الاتحاد على النحو التالي : محمود جنش في حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من محمود علاء ومحمود حمدي الونش وحمدي النقاز وأحمد فتوح.

في الوسط كل من طارق حامد ومحمود عبد العزيز وفرجاني ساسي ومحمود كهربا وإبراهيم حسن، وفى الهجوم كاسونجو كابونجو.

وعبر جروس عن غضبه من أداء بعض اللاعبين خلال مباراة بتروجيت الماضية خاصة الثلاثي أيمن حفني ويوسف أوباما وعبد الله جمعة.

كما عنف مصطفى فتحي بسبب كثرة تمريراته الخاطئة عند دخوله في الشوط الثاني من المباراة.

التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري

من المتوقع أن يخوض محمد عمر المدير الفني لنادى الاتحاد السكندري المباراة ضد الزمالك بتشكيل مكون من الهاني سليمان في حراسة المرمى.

فى الدفاع كل من مروان النجار وويلسون ورمزي خالد وكريم الديب، وفى الوسط نور السيد وديديه كورييه وأحمد داوودا وخالد الغندور، وفى الهجوم إيمانويل بناهيني وخالد قمر.

أكد محمد عمر أن المواجهة صعبة على الفريقين، وأنه يرغب في عدم الخروج خالي الوفاض من اللقاء ولابد من الاستفادة من كل نقاط مباريات دوري هذا الموسم مهما كان حجم المنافس.