الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة الزمالك والمقاصة بث مباشر
مشاهدة مباراة الزمالك والمقاصة بث مباشر
مشاهدة مباراة الزمالك والمقاصة بث مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك والمقاصة بث مباشر

يستقبل ملعب الجيش بالسويس اليوم الخميس موعد مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر بالجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

يخوض الزمالك اللقاء وفى رصيده أربع نقاط جمعهم من التعادل مع بتروجيت بدون أهداف في المباراة الأولى، ثم الفوز على الاتحاد السكندري بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية.

أما مصر المقاصة فيخوض المباراة وفى رصيده ثلاث نقاط، بعد تحقيق الفوز على المقاولين العرب بهدفين مقابل هدف، والخسارة من سموحة بنفس النتيجة.

البث المباشر لمباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم

يستضيف مصر المقاصة الزمالك على ملعب الجيش بالسويس في تمام الساعة التاسعة مساء الخميس ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

يمكن مشاهدة مباراة الزمالك والمقاصة مباشر على قنوات أون سبورت والنيل للرياضة، ويسعى الفارس الأبيض من خلال اللقاء تحقيق الفوز لمواصلة الصراع على صدارة المسابقة.

بينما يرغب مصر المقاصة في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية أمام الزمالك.

التشكيل المتوقع للفريقين في المباراة

من المتوقع أن يخوض المدير الفني لنادى الزمالك كريستان جروس المباراة بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمى.

فى الدفاع كل من حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش وبهاء مجدى، وفى خط الوسط كل من طارق حامد ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما ومحمود كهربا وإبراهيم حسن، وفى الهجوم عمر السعيد.

من المتوقع أن يخوض طلعت يوسف المدير الفني لمصر المقاصة المباراة ضد الزمالك بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى.

فى الدفاع كل من أحمد عبد العزيز مودي ومحمد دبش ومحمود وحيد وعصام صبحي، وفى خط الوسط محمد تونى وأحمد حسن وصلاح عاشور وصلاح ريكو وباولن فوافى، وفى الهجوم جون أنطوى.

وأكد المدير الفني لنادى الزمالك كريستان جروس أن المباراة ستشهد منافسة قوية، ومدح فريق مصر المقاصة، وحذر كثيرا من مهاجم الفريق الفيومي جون أنطوي.

بعد أن شاهد مباراتي فريق مصر المقاصة ضد المقاولين وسموحة، وكلف محمود الونش وعلاء بمهام خاصة لمراقبة تحركات المهاجم الخطير، بينما يسعى المدير الفني للمقاصة طلعت يوسف أن لتقديم مباراة جيدة.

ويفقد فريق مصر للمقاصة خلال اللقاء اللاعب إيريك تراورى بسبب الإيقاف، بينما يفقد الزمالك خدمات كل من مصطفى فتحي وأيمن حفني بسبب الإصابة.