الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة الزمالك وبتروجيت بث مباشر
بث مباشر مباراة الزمالك وبتروجيت

مشاهدة مباراة الزمالك وبتروجيت بث مباشر

يستقبل ملعب الجيش الثالث بالسويس موعد مشاهدة مباراة الزمالك وبتروجيت بث مباشر ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري للموسم الجديد 2018-2019.

ويسعى نادى الزمالك بقيادة مديره الفني الجديد السويسري كريستان جروس لتحقيق الفوز الأول له في البطولة للمنافسة على اللقب، أما بتروجيت بقيادة المدير الفني المخضرم طارق يحيى فيسعى لتحقيق على الأقل نقطة في بداية المشوار.

موعد مشاهدة مباراة الزمالك وبتروجيت بث مباشر في الدوري المصري

يواجه الزمالك نظيره بتروجيت في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري.

يتوقع خبراء الكرة المصرية والمتابعين أن تكون البداية قوية لفريق الزمالك الذي دعم نفسه بشكل قوى من حيث الصفقات فضلا عن المعسكر الذي خاضه الفريق بألمانيا قبل بداية الموسم.

من جهة أخرى أكد المدير الفني لنادى بتروجيت طارق يحيى أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين خاصة أنها في بداية الموسم، ولابد من التركيز من جانب لاعبيه أمام فريق بحجم نادى الزمالك حتى لا يتعرض للهزيمة.

التشكيل المتوقع للزمالك

من المتوقع أن يخوض المدير الفني السويسري لنادى الزمالك كريستان جروس المباراة ضد بتروجيت بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمى.

فى الدفاع كل من محمود حمدي الونش وحمدي النقاز ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح، وفى الوسط كل من محمود عبد العزيز ومحمود دونجا ومحمود كهربا ومحمد إبراهيم وعبد الله جمعة، وفى الهجوم كاسونجو كابونجو.

على أن يحتفظ جروس بأوراق رابحة على دكة البدلاء تحسبا لأي تغيير في النتيجة وتتمثل الأوراق الرابحة في كل من المغربي حميد أحداد ومصطفى فتحي وأيمن حفني.

التشكيل المتوقع لبتروجيت

من المتوقع أن يخوض المدير الفني لبتروجيت طارق يحيى المباراة ضد الزمالك بتشكيل مكون من احمد على النفراوي في حراسة المرمى.

في الدفاع كل من إبراهيم القاضى وأحمد السباعي وأحمد صبحي وأحمد عبد العال، وفى الوسط كل من أحمد العجوز ومحمود خالد شيكا وشيمس بيكلي ومحمود صلاح وعبد الرحمن زولا.

فى الهجوم أحمد رؤوف، وكان محمد سالم مهاجم الزمالك الأسبق قد انضم لبتروجيت ولكنه لن يشارك باللقاء لعدم الجاهزية الفنية.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي للأبيض في أولى مبارياته بالدوري المصري.