الرئيسية / البث المباشر / زيدان يختار التشكيل الأمثل للملكي لمواجهة البرسا
قائمة البرسا والريال
قائمة البرسا والريال

زيدان يختار التشكيل الأمثل للملكي لمواجهة البرسا

يجري المديران الفنيان لويس إنريكي وزين الدين زيدان الترتيبات الأخيرة للوقوف على تشكيل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد اللذين يلتقيان على ملعب كامب نو مساء غد السبت، في قمة نارية يسعى كل منهما لحسمها لمصلحته ضمن مساعيهما المتواصلة لتعزيز فرص الاقتراب من لقب الدوري الإسباني.

ويتصدر الريال جدول ترتيب الليجا برصيد 33 نقطة بفارق ست نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني، ما يجعل لقاء الغد مهماً للفريقين، إذ يأمل الفريق الأبيض في فوز يوسع الفارق بينه وغريمه الكتالوني اللدود لتسع نقاط، بينما على الجانب الآخر يتأهب برشلونة لتحقيق عدة أهداف من خلال الفوز غداً، أهمها تقليص الفارق إلى 3 نقاط فقط، واستعادة التوازن وثقة الجماهير، وكذلك بعثرة أوراق الريال.

وأعلن المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان قائمة الفريق الأبيض التي سيختار منها تشكيل مباراة الكلاسيكو غداً، وقد ضمت اسم لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو العائد قبل أيام للمشاركة في مباريات الفريق بعد تعافيه من الإصابة، بينما غاب عنها الثنائي جاريث بيل، وتوني كروس المقرر غيابهما لفترة طويلة بداعي الإصابة.

وضمت قائمة ريال مدريد 18 لاعباً، من بينهم المهاجم الدومينيكاني الشاب، ماريانو دياز الذي تألق خلال مباراة الكأس الأخيرة وسجل 3 أهداف من أصل الأهداف الستة التي فاز بها ريال مدريد على كولتورال ليونيسا، إلى جانب الثنائي رونالدو وبنزيما..وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراس المرمى: كيلور نافاس- كاسيا- يانيز، المدافعون: كارفاخال- بيبي- سيرجيو راموس- فاران- مارسيلو، لاعبو الوسط: خاميس- كاسيميرو- كوفاتشيتش- مودريتش- أسينسيو- إيسكو، المهاجمون: رونالدو- بنزيما- لوكاس فاسكيز- ماريانو.

وفي برشلونة يسعى لويس إنريكي للاستقرار على المجموعة الأمثل لدخول تشكيل الكلاسيكو ، ويركز المدرب الإسباني على اختيار مجموع الوسط المناسبة لمباراة الغد، في ظل عودة القائد أندريس إنييستا وحصوله على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للمشاركة في المباريات.

ومن المتوقع أن يخوض برشلونة مباراة الكلاسيكو بوسط مكون من الثلاثي إيفان راكيتيتش، وأندريس إنييستا، وسيرخيو بوسيكيتس خلف ثلاثي الهجوم ميسي، وسواريز ونيمار.

تشكيل برشلونة المتوقع: (3-3-4): حارس المرمى: تير شتيجن، خط الدفاع: ماسكيرانو- بيكيه- أومتيتي- لوكاس ديني، خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس- إيفان راكيتيتش- إنييستا، خط الهجوم: ميسي- سواريز- نيمار.

تشكيل ريال مدريد المتوقع: (2-4-4): حارس المرمى: كيلور نافاس، خط الدفاع: كارفاخال- فاران- راموس- مارسيلو، خط الوسط: كاسيميرو- كوفاتشيتش- مودريتش- إيسكو، خط الهجوم: كريستيانو رونالدو- كريم بنزيما.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

تقام مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة الخامسة والربع مساء غد السبت على ملعب كامب نو، والقنوات الناقلة للكلاسيكو، تذاع المباراة عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية على القناتين HD 1 و HD 2، بتعليق التونسي رؤوف خليف الذي سيتواجد في ملعب المباراة، إضافة إلى الثنائي القطري يوسف سيف، والسعودي فهد العتيبي المقرر أن يعلقا على المباراة من الأستديوهات في الدوحة.

كما سيتم إذاعة المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس باللغة الإنجليزية عبر HD 12، و باللغة الفرنسية عبر HD 14، وباللغة الإسبانية عبر HD 17.