الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع كورة لايف الآن
مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر
مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع كورة لايف الآن

تتجه الأنظار نحو الملعب الأولمبي بمدينة كييف الأوكرانية السبت المقبل حيث موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع في نهائي دوري أبطال أوروبا يلا شوت بدون تقطيع.

وكان ريال مدريد قد تأهل للمباراة النهائية بعدما تمكن من إقصاء بايرن ميونخ في الدور قبل النهائي بالفوز عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع المباراتين.

أما ليفربول فقد تأهل للنهائي بعدما نجح في إقصاء روما من الدور قبل النهائي بالفوز عليه بسبعة أهداف مقابل ستة في مجموع المباراتين.

ميعاد مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر في نهائي دوري أبطال أوروبا

على الملعب الأولمبي بمدينة كييف الأوكرانية يواجه ريال مدريد ليفربول في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة العاشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع على قناة بي إن سبورت بتعليق نخبة من المعلقين المتميزين في مقدمتهم التونسي عصام الشوالي ورؤوف خليف.

ويسعى ريال مدريد بقيادة مديره الفني زين الدين زيدان لإنقاذ الموسم بأقوى وأهم البطولات الأوروبية والعالمية بعدما فقد الفريق بطولتي الدوري والكأس في أسبانيا لصالح غريمه التقليدي برشلونة.

وإذا حقق الريال الفوز بالبطولة سيكون إنجازا غير مسبوق لزيدان وهذا الجيل من اللاعبين حيث أن آخر بطولتين لدوري الأبطال مسجلة بإسم الريال بعدما نجح في التفوق على كل من أتلتيكو مدريد ويوفنتوس على الترتيب.

يلا شوت بث مباشر بدون تقطيع مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم

أما ليفربول العائد لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام 11 عاما فيسعى بقيادة مديره الفني يورجن كلوب لتحقيق اللقب، ودخول تاريخ الريدز من أوسع الأبواب.

وسيكون النجم المصري محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لهذا العام بكل تأكيد إذا تمكن الليفر من تحقيق الفوز بالبطولة.

اقرأ أيضا:

  1. جدول مباريات كأس العالم 2018
  2. موعد مباراة مصر وأوروجواي
  3. موعد مباراة مصر وروسيا

وتتمنى الجماهير العربية وخاصة المصرية أن يتوج ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، وتحقيق الفوز على حساب ريال مدريد.

بسبب تواجد محمد صلاح بالفريق، حيث أن اللاعب قدم موسما استثنائيا بكل المقاييس وحصد العديد من الجوائز أهمها أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

والهداف التاريخي للمسابقة متفوقا على نجوم كبار في مقدمتهم آلان شيرر ولويس سواريز وكريستيانو رونالدو.

وأكد مايكل أوين النجم السابق لليفر والريال قبل مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع في تصريحات للصحافة الإنجليزية أنه في حالة حصول الليفر على البطولة سيترشح للكرة الذهبية.

تابعوا معنا خلال الساعات المقبلة مع تغطية حصرية مميزة للحدث الكروي الكبير مع مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ومشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد مباشر ومتابعة محمد صلاح محبوب ومعشوق الجماهير المصرية والعرب.

تنطلق المواجهة الأولى للاعب المصري محمد صلاح أمام النادي النادي الملكي ريال مدريد، تابعونا عبر مجلة كورتك والبث المباشر الحصري من يلا شوت أو كورة لايف أون لاين.