الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا بث مباشر نهائي كأس العالم 2018
فرنسا وكرواتيا بث مباشر
فرنسا وكرواتيا بث مباشر

مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا بث مباشر نهائي كأس العالم 2018

يواجه منتخب فرنسا نظيره منتخب كرواتيا في الخامسة مساء الأحد على ملعب لوجنيكى بالعاصمة الروسية موسكو مع مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا بث مباشر، وذلك للتنافس على لقب كأس العالم وهى مباراة تنتظرها الجماهير في مختلف أنحاء الكرة الأرضية.

لنرى هل ستعيد فرنسا ذكريات جيل عام 1998 بقيادة المدير الفني الحالي ديديه ديشامب وزين الدين زيدان وتيري هنري حين تمكنوا من الفوز على البرازيل بثلاثية نظيفة وتحقق اللقب أم أن لكرواتيا رأى آخر.

فالشعب الفرنسي خرج بأعداد كبيرة عقب نهاية مباراة بلجيكا في الدور نصف النهائي واحتفل حتى الصباح ولكن ديديه ديشامب طالب الجميع بعدم المبالغة في الفرح خاصة وأن المنتخب الفرنسي لم يضمن الفوز بالبطولة ومباريات الكرة تحمل العديد من المفاجآت.

واستشهد بما حدث في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة التي أقيمت على الأراضي الفرنسية عام 2016 وخسرها منتخب الديوك في المباراة النهائية ضد منتخب البرتغال بهدف دون رد.

وتشير أغلب التوقعات إلى فوز منتخب فرنسا في مباراة فرنسا وكرواتيا بث مباشر في نهائي كأس العالم 2018، نظرا لما يضمه من نجوم عديدة تصعب المهمة على أي منتخب يواجهه، ولكن بطولة كأس العالم الحالية المقامة بروسيا علمت الجميع أنها خارج كل التوقعات.

فلم يتوقع أي فرد وداع ألمانيا حامل اللقب من الدور الأول، ولا عدم تأهل البرازيل أو الأرجنتين أو أسبانيا للدور نصف النهائي.

وظهرت علامات الجدية والتفاؤل داخل معسكر المنتخب الفرنسي استعدادا للمباراة، وأكد أنطوان جريزمان لاعب الوسط الهجومي بالمنتخب الفرنسي أن الجيل الحالي من اللاعبين لن يفرط أبدا في تحقيق الفوز بالبطولة لأنها فرصة قد لا تتكرر مرة أخرى.

ومازال ديشامب يراهن على اللاعب عثمان ديمبلي ويؤكد أنه سيكون إضافة قوية للكرة الفرنسية في السنوات المقبلة وأكد أن اهتزاز مستواه في بداية مباريات كأس العالم كان بسبب رهبته وصغر سنه، ولكن في المستقبل سيكون قائدا للمنتخب الفرنسي.

وحذر المدير الفني ديشامب من الاندفاع الهجوم أمام منتخب كرواتيا الذي يجيد لعب الهجمات المرتدة بشكل متميز، وأكد أن أهم ما يميز المنتخب الكرواتي أنه لا يعتمد على لاعب واحد ولكنه يلعب بجماعية رائعة للغاية.

وأكد أن المباراة ستكون صعبة للغاية على المنتخبين ولن يتم حسمها بسهولة.

رابط البث المباشر لمباراة فرنسا وكرواتيا اليوم

تابعونا مع رابط مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا بث مباشر يلا شوت الجديد حصري بدون تقطيع كورة لايف أون لاين.

سيتم تحديث القناة قبل بداية الماتش، في حالة انقطاع البث سيتم تبديل الروابط.