الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة مصر وأوروجواي بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع تابع لايف تويتر الأسطورة
مشاهدة مباراة مصر واوروجواي بث مباشر
مشاهدة مباراة مصر واوروجواي بث مباشر

مشاهدة مباراة مصر وأوروجواي بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع تابع لايف تويتر الأسطورة

يفتتح المنتخب الوطني المصري أولى مبارياته بالعرس الكروي الأضخم بالعالم مشاهدة مباراة مصر وأوروجواي بث مباشر يلا شوت حصري بدون تقطيع كورة لايف أون لاين في ” المونديال الروسي ” لعام 2018.

الفراعنة ضد منتخب أوروجواي بالجولة الأولى، يقام اللقاء يوم الجمعة المقبل والموافق 15-6-2018 في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرا بتوقيت السعودية.

حيث يقام اللقاء علي ملعب (إيكاترينبرج أرينا) و الذي يتسع إلى أكثر من 30 ألف متفرج و يتواجد ملعب إيكاترينبرج أرينا بجوار ملعب ملعب لوجنيكي هما الوحيدان اللذان تم إنشاءهما من الصفر استعدادا للمونديال.

بث مباشر مباراة مصر وأوروجواي اليوم يلا شوت الجديد

وتعد تلك المشاركة هي المشاركة رقم 12 للمنتخب الأوروجوياني في المونديال وتوجت بالبطولة مرتين عامي 1930 و1950 أما عن المنتخب المصري فتعد تلك المشاركة هي الثالثة للمنتخب المصري حيث شاركت أعوام 1934 في إيطاليا والثانية في عام 1990 في إيطاليا وتلك المشاركة هي بعد غياب 28 عام.

وعن المواجهات السابقة التي جمعت المنتخبين فتواجه المنتخب المصري مع نظيره الأوروجوياني مرة واحدة فقط في أغسطس عام 2006 بشكل ودي وانتهت بهدفين نظيفين لأوروجواي خلال المباراة التي جمعتهما بملعب الإسكندرية.

أما المدير الفني للمنتخب المصري فهو الأرجنتيني هيكتور كوبر والذي استطاع أن يتخطى بمصر تصفيات أمم أفريفيا وأن يصل إلى نهائيات أمم أفريقيا والخسارة من الكاميرون بهدفين لهدف.

اقرأ أيضا: رابط مباراة السعودية وروسيا مباشر

وحسب كورة لايف قبل مشاهدة مباراة مصر وأوروجواي بث مباشر يلا شوت جوال بدون تقطيع، يعرف كوبر بأنه المدرب الأكثر نحسا مع كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي حيث خسر العديد من النهائيات التي وصل إليها مع الفرق التي دربها.

ومن أبرز اللاعبين بالمنتخب المصري : ” النجم محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي ويعد أغلى لاعب كقيمة تسويقية بين لاعبي المنتخب الوطني ومحمد النني نجم نادي أرسنال الإنجليزي وأحمد حجازي مدافع فريق ويست بروميتش ألبيون.

والمخضرم عصام الحضري لاعب نادي التعاون السعودي ” و غيرهم من اللاعبين المحليين و المحترفين، أما أبرز لاعبي منتخب أوروجواي و الذي يتمتع بقوة هجومه :” لويس سواريز لاعب برشلونة الأسباني و المهاجم كفاني لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي “.

تابعونا خلال الساعات القادمة مع مشاهدة مباراة مصر وأوروجواي بث مباشر يلا شوت حصري بدون تقطيع عبر قناة بي إن سبورت بتعليق علي محمد علي يوتيوب.

مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد أوروجواي بث مباشر

سيتم إضافة القنوات الجديدة قبل انطلاق اللقاء