الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة مصر والكويت بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع اون سبورت
مباراة مصر والكويت بث مباشر
مباراة مصر والكويت بث مباشر

مشاهدة مباراة مصر والكويت بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع اون سبورت

يستقبل ملعب جابر الأحمد الصباح موعد مشاهدة مباراة مصر والكويت بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع اون سبورت في أولى المواجهات الودية لمرحلة الإعداد الأخيرة لمنتخب مصر استعدادا لمونديال روسيا المقرر انطلاقه منتصف شهر يونيو المقبل.

فيما يسعى الجانب الكويتي للوقوف على مستوى اللاعبين من خلال مباراة قوية ضد منتخب الفراعنة فضلا عن ذلك سيتم تكريم اللاعب الكويتي الشهير بشار عبد الله.

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر والكويت بث مباشر

يستضيف منتخب الكويت على ملعبه جابر الأحمد الصباح منتخب مصر في تمام التاسعة مساء الجمعة.

ويمكن مشاهدة مباراة مصر والكويت بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع على قناة أون سبورت التي ستغطى المرحلة النهائية الإعدادية للمنتخب المصري قبل التوجه للمونديال، كما ستنقل قناة الكويت الرياضية المباراة عبر شاشتها.

استعدادات منتخب مصر للمباراة

تعد المباراة هامة للمدير الفني هيكتور كوبر لأنها الأولى في المرحلة الأخيرة للمنتخب استعدادا للمونديال، ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراتين أمام كولومبيا وبلجيكا قبل التوجه لروسيا لخوض مباريات كأس العالم.

وأنهى المنتخب المصري استعداده للمواجهة، ويفتقد منتخب الفراعنة لأهم لاعبيه محمد صلاح الذي يستعد لخوض المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، ومحمد النني العائد من الإصابة ولاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يدفع كوبر خلال المباراة بعدد من الوجوه الجديدة المنضمة للمنتخب مثل محمود عبد العزيز والمدافع محمود حمدي الونش.

اقرأ أيضا: مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر

على أن يدفع بالحارس عصام الحضري في المرمى، ومن المقرر أن يدفع أيضا باللاعب سام مرسى للوقوف على مستوى اللاعبين ومعرفة من سيودع القائمة النهائية.

استعدادات منتخب الكويت

نبأ سار لمعسكر منتخب الكويت قبل مباراة مصر والكويت وهو إعلان جاهزية صانع ألعاب المنتخب اللاعب بدر المطوع بعد تعافيه من الإصابة.

وشهدت التدريبات الأخيرة للمنتخب الكويتي استعدادا للمباراة مشاركة اللاعب بشار عبد الله الذي سيتم تكريمه خلال المباراة.

اقرأ أيضا:

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب الكويت لتقديم مباراة جيدة أمام أحد أفضل المنتخبات العربية في الفترة الأخيرة.

وأبدى لاعب منتخب الكويت فيصل عجب ولاعب نادى التضامن سعادته بمواجهة المنتخب المصري التي وصفها بالمباراة القوية، وأكد أنه سيبذل قصارى جهده خلال المباراة للظهور بشكل متميز أمام الفراعنة.