الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة مصر وروسيا بث مباشر يلا شوت كورة لايف اون لاين تويتر تابع لايف الآن
مشاهدة مباراة مصر وروسيا بث مباشر
مشاهدة مباراة مصر وروسيا بث مباشر

مشاهدة مباراة مصر وروسيا بث مباشر يلا شوت كورة لايف اون لاين تويتر تابع لايف الآن

يوم 19 من شهر يونيو الجاري نتابع مشاهدة مباراة مصر وروسيا بث مباشر عبر موقع يلا شوت بث مباشر حصري بدون تقطيع، أو من خلال كورة أون لاين، أو كورة لايف، أو الأسطورة تويتر، تابع لايف، بين ماتش ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم 2018.

خسر المنتخب المصري اللقاء الأول أمام أوروجواي بهدف دون رد، وعلى الرغم من الظهور القوي لدفاع منتخب الفراعنة أمام أحد المنتخبات القوية، والأداء الرائع لحارس المرمى محمد الشناوي، الذي تصدى لعديد من الكرات الصعبة لسواريز لاعب برشلونة الأسباني، وكافاني لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد حصد على الرغم من الهزيمة على أفضل لاعب في المباراة.

ولم يشارك نجم ليفربول محمد صلاح في المباراة الماضية، على أمل أن يشارك في مشاهدة مباراة مصر وروسيا بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع حصري، نظرا للإصابة التي يعاني منها الفرعون الصغير، وقد طلب طبيب ليفربول ألا يشارك صلاح في اللقاء الأول حتى يتعافى تماما من إصابة الكتف، وفضل كوبر أيضا عدم الدفع به.

وقال كوبر أن مباراة مصر وروسيا اليوم بث مباشر كورة لايف اون لاين ستكون صعبة بكل تأكيد، خاصة بعد ما شاهدنا الأداء الرائع الذي ظهر به الدب الروسي في المباراة الافتتاحية أمام منتخب المملكة العربية السعودية، حيث فاز بخمسة أهداف مقابل لا شئ، وبالتأكيد سيستمر كوبر على الخطة الدفاعية التي التزم بها أمام أوروجواي وكاد أن يخرج من اللقاء الأول بنقطة ثمينة أمام أصعب الفرق.

سنقوم عبر كورتك بعمل تغطية حصرية من قلب الملعب، مع مشاهدة مباراة مصر وروسيا بث مباشر في كأس العالم 2018 من خلال يلا شوت، كورة أون لاين، كورة لايف، الأسطورة، وسيتم توضيح التشكيل النهائي قبل اللقاء.

كافة اللاعبين ظهروا بشكل مميز في اللقاء الافتتاحي باستثناء مروان محسن مهاجم المنتخب، بينما ظهر بشكل رائع كل من محمود تريزيجيه، أحمد فتحي، أحمد حجازي، سام مرسي، عمرو وردة، ومحمد النني، وأيضا قلب الدفاع علي جبر، والجبهة اليسرى محمد عبد الشافي.

سنقوم بتحديث قنوات مباراة مصر وروسيا بث مباشر قبل انطلاق اللقاء بدقائق، حظ طيب للمنتخبات العربية في الحدث الكروي الكبير