الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الاثيوبي بث مباشر اون سبورت

مشاهدة مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الاثيوبي بث مباشر اون سبورت

مباراة الزمالك اليوم واهلي طرابلس
مباراة الزمالك اليوم واهلي طرابلس

أسند الإتحاد الأفريقى لكرة القدم مباراة الإياب في دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية بين فريقى الزمالك المصرى وولايتا ديتشا الأثيوبى بث مباشر للحكم الكينى ديفيز أومينو.

الذى يملك رصيد كبير فى إدارة مباريات الأندية المصرية، وخاصة نادى الزمالك الذى أدار له أكثر من مباراة من قبل في بطولات أفريقيا.

وكان نفس الحكم قد أدار مباراة الزمالك ضد فريق نكانا الزامبى فى ذهاب دور الستة عشر فى عام 2014 فى العاصمة لوساكا وإنتهت المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين، وكان يقود الزمالك وقتها المدير الفنى الشاب أحمد حسام ميدو.

والمباراة الثانية التي أدارها ديفيز للزمالك كانت أمام فريق مولودية بجاية الجزائرى فى دورى أبطال أفريقيا جولة الذهاب، وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز بالمباراة بهدفين دون رد سجلهما أحمد حمودى ومحمود كهربا.

وأدار الحكم ذاته مباراة الزمالك وصن داونز التى أقيمت فى جنوب أفريقيا فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا 2016، وخسر الزمالك فى المباراة بثلاثية نظيفة.

وكان الزمالك قد اعترض من قبل على تعيين الحكم فى مباراة ذهاب نهائى دورى الأبطال، وبصفة عامة أكد المستشار مرتضى منصور رئيس النادى فى تصريحات صحفية أن لاعبى الفريق فى قمة التركيز لتحقيق فوز كبير على فريق ولايتا ديشا مساء اليوم.

وظهرت علامات الجدية على مران الفريق الذى سبق اللقاء وحرص المدير الفني إيهاب جلال على تطبيق بعض الجمل التكتيكية لتنفيذها فى الملعب، وظهر التطور التكتيكي لنادى الزمالك بوضوح تحت قيادة المدير الفنى المصرى جلال فى خلال مباريات الدورى المصرى الممتاز الأخيرة.

لاعبى الزمالك أصبحوا يجيدون التحرك في المساحات واللعب من لمسة واحدة، وعاد بشكل تدريجى لتقديم أداء ممتع، ويذكر أن الزمالك حقق الفوز فى آخر سبع مباريات له فى بطولة الدورى لأول مرة هذا الموسم.

وعادت الكرة الجمالية للقلعة البيضاء على يد إيهاب جلال بعد أن إفتقدها الفريق فى المرات الماضية بعد تتابع أكثر من مدير فنى كان آخرهم الصربي نيبوشا يوفوفيتش الذى تمت إقالته.

و انتقل لتدريب فريق الفيصلى الأردنى، وأكد جلال أن الزمالك هدفه هو تحقيق البطولة وليس الفوز فقط فى مباراة اليوم والتأهل.