الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة السويد وتشيلي والقنوات الناقلة لقاء الليلة

موعد مباراة السويد وتشيلي والقنوات الناقلة لقاء الليلة

مباراة السويد وتشيلي
مباراة السويد وتشيلي

لم يتواجد النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش في قائمة المنتخب السويدى التي اختارها المدير الفنى إيان أندرسون لمواجهة تشيلي وديا، وذلك ضمن إستعدادات المنتخب الذى تمكن من إقصاء إيطاليا ومنعها من الوصول لمونديال روسيا للمحفل العالمي.

أما عن موعد مباراة السويد وتشيلي اليوم السبت الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، ومذاعة عبر قنوات بي ان سبورت، ضمن المباريات الودية التي تخوضها المنتخبات استعدادا لمونديال كأس العالم روسيا 2018.

وكان النجم المخضرم قد أعلن من قبل أنه اعتزل اللعب دوليا عقب بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة 2016، ولكنه أبدى رغبته قريبا فى العودة مرة أخرى لتمثيل المنتخب في بطولة كأس العالم.

وفى خلال حديثه مع صحيفة ميرور الإنجليزية أكد زلاتان أنه يبذل قصارى جهده للعودة مرة أخرى بالشكل الذى كان عليه قبل الإصابة الأخيرة التى لحقت به، وإذا أراد التواجد فى بطولة كأس العالم سيفعل ذلك.

وفى السياق ذاته أكد المدير الفنى للمنتخب السويدى أندرسون أن زلاتان نجم كبير وعليه الإستعداد بشكل جيد ومثله مثل بقية اللاعبين السويديين إن تألق وقدم مستويات مميزة بالطبع سينضم لتمثيل المنتخب فى بطولة كأس العالم.

ورحب المدرب بأى إتصال مباشر من زلاتان بشأن عودته للمنتخب مرة أخرى بشرط التألق والعودة مرة ثانية لما كان عليه قبل الإصابة فهو لاعب يمتلك إمكانيات هائلة.

وعلى الرغم من أنه وصل لعامه الـ36 إلا أن أندرسون أكد أنه لاعب صاحب طموح ولا يهدأ أبدا، ويحب أن يقدم كل جديد داخل الملعب، وهذا الأمر هو ما جعله صاحب مكانة مميزة فى الكرة الأوروبية.

وشهدت القائمة التى أعلن عنها أندرسون غياب كل من الحارس الأساسى روبن أولسن حارس نادي كوبنهاجن الدانماركي الذي تعرض لإصابة خطيرة عبارة عن خلع فى كتفه الأيمن سيخضع على إثرها لعملية جراحية، وتتراوح مدة الغياب من شهر لشهرين، وأيضا لاعب الوسط ألين إيكدال لاعب وسط هامبورج الألماني.

وأعلن أندرسون عن إنضمام كل من كارل جون جونسون ونرود فلت ورين فى حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من أوجستنسون و جرانكفيست وكين سيما وجانسو ونيلسون ليندلوف وكرافت مارتن أولسن، وفي الوسط كل من كلايسون دورماز وفرنسيون وهي مارك وكريستوفر نيمار.

وفى خط الهجوم ضمت القائمة كل من ماركوس بيرج لاعب العين الإماراتي، جون جيديتي واسحق ثيلين و أولا تويفونين.