الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة البرتغال وهولندا الودية والقنوات الناقلة 2018

موعد مباراة البرتغال وهولندا الودية والقنوات الناقلة 2018

البرتغال وهولندا
البرتغال وهولندا

يلتقي المنتخب البرتغالي مواجهة من العيار الثقيل أمام منتخب هولندا ضمن استعدادات كأس العالم 2018 في روسيا، يقع المنتخب البرتغالي مع مجموعة صعبة في كأس العالم حيث يلاقي كلا من ( اسبانيا – المغرب – ايران )، سوف تبدأ مباريات كأس العالم يوم 14 من يونيو القادم في روسيا.

بعد تصدر منتخب البرتغال المجموعة الثانية برصيد 27 نقطة، وإعلان قرعة كأس العالم  قرر المنتخب البرتغالي إقامة 4 مباريات ودية مع المنتخب المصري الذي انتهي بفوز منتخب البرتغال بفارق هدفين أحرزهما اللاعب كريستيانو رونالدو في الدقائق الاخيرة، في حين فشل منتخب الطواحين الهولندية في صعود كأس العالم حيث احتل المركز الثالث برصيد 19 نقطة في مجموعته.

يستعد المنتخب البرتغالي بقيادة المدرب فرناندو سانتوس لمواجهة منتخب هولندا الذي لم يحالفه الحظ في صعود كأس العالم 2018،يذكر أن المنتخب البرتغالي قدم مباراة متوسطة المستوى أمام نظيره منتخب مصر الذي انتهت بهزيمة الفراعنة، حيث يقود بطل اوروبا افضل لاعب في العالم “كريستيانو رونالدو” الذي فاز بخمس كرات ذهبية.

يواجه المنتخب البرتغالي كلا من منتخب تونس ومنتخب الجزائر في أبريل القادم، حيث يريد أن يعرف طبيعة لعب المنتخبات العربية، حيث يقع معه في مجموعة كأس العالم ( المغرب – ايران ).

موعد مباراة البرتغال وهولندا

سوف تقام المباراة يوم الاثنين المقبل يوم 26 من مارس الجاري على استاد جنيف بسويسرا، حيث تقام المباراة في تمام الساعة 8.30 بتوقيت مصر علي قنوات بي ان سبورت.