الرئيسية / كورة مصرية / موعد مباراة مصر القادمة أمام اليونان الودية ضمن استعدادات كأس العالم 2018

موعد مباراة مصر القادمة أمام اليونان الودية ضمن استعدادات كأس العالم 2018

مصر والبرتغال
مصر والبرتغال

يستعد المنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر لكأس العالم 2018 في روسيا بخوض مباريات ودية مع منتخبات أوروبية،  استعداد المنتخب لخوض تجربة كأس العالم بعد غياب دام لسنوات.

يذكر أن المنتخب واجه منتخب البرتغال بطل أوروبا في أول تجربة ودية وتلقى الهزيمة بهدفين مقابل هدف للفرعون المصري محمد صلاح.

يخوض المنتخب المصري 4 وديات قبل موقعة كأس العالم خلال شهري مارس وابريل، يذكر أن كأس العالم سوف ينطلق يوم 14 من شهر يونيو القادم، يقع المنتخب المصري مع ثلاث منتخبات قوية في كأس العالم وهما ( روسيا – الاوروغواي – السعودية ).

صرح المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بعد هزيمة المنتخب أمام البرتغال أنه يشعر بخيبة الأمل وذلك بسبب ضياع فوز مستحق للمنتخب المصري في الدقائق الأخيرة، وقال أن منتخب البرتغال فريق قوي ومنظم وسوف نركز في الفترة المقبلة على سلبيات المنتخب وإيجابياته وكيفية نقل الكرة بدون أخطاء.

خاض المنتخب مباراة ودية وحيدة مع البرتغال وسوف يخوض ثلاث مباريات أخرى مع اليونان والكويت وبلجيكا، يذكر أن المنتخب اليوناني لم يستطيع التأهل الي كأس العالم 2018.

يأمل المنتخب المصري تحقيق الفوز على منتخب اليونان لإكتساب الثقة وحفظ طريقة لعب الكرة الاوروبية وكذلك الملاعب الاوروبية، صرح مدرب المنتخب المصري إنه سوف يقوم بإجراء تغييرات على تشكيلة المنتخب أمام منتخب اليونان للاستقرار على أفضل تشكيلة وخطة يلعب بها في كأس العالم 2018.

موعد مباراة مصر واليونان

سيواجه المنتخب المصري نظيره اليوناني يوم الثلاثاء الموافق 27 مارس الجاري على ملعب ليتزيجروند بسويسرا.

أهداف وملخص مباراة مصر والبرتغال