الرئيسية / كورة مصرية / علاج الأخطاء هو هدف كوبر الأول فى معسكر سويسرا

علاج الأخطاء هو هدف كوبر الأول فى معسكر سويسرا

كوبر
كوبر

أبدى المدير الفنى لمنتخب مصر هيكتور كوبر غضبه الشديد من تلقى مرمى منتخب مصر هدفين من كرتين عرضيتين فى مباراة البرتغال التي خسرها الفريق الجمعة الماضى بعد أن كان متفوقا بهدف في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

ويحاول بشتى الطرق فى علاج الأخطاء التي يقع فيها اللاعبين خاصة أن الدقائق الآخيرة من عمر المباراة تتطلب تركيز شديد حتى لا يستقبل مرمى الفريق أى أهداف.

اقرأ أيضا تشكيل منتخب مصر أمام اليونان

وتمثل الضربات الثابتة التى تتم على جانبى الملعب أو الكرنيات أو الكرات العرضية بشكل عام خطرا كبير على مرمى منتخب مصر، وتجلى هذا بوضوح خلال فترة تولى المدير الأرجنتينى، المنتخب المصرى تلقى الهدف الأول أمام الكاميرون فى نهائى بطولة الأمم الأفريقية من عرضية.

ومنى مرماه بهدف في مباراة تشاد من عرضية، مباراة الكونغو فى برج العرب التى كادت أن تضيع الحلم على المصريين تلقينا هدف من عرضية أيضا.

وهذا الأمر أغضب المدير الفنى الأرجنتينى كثيرا من اللاعبين خاصة أنه حذر أكثر من مرة من ضرورة التركيز داخل منطقة الجزاء مع مهاجمى المنتخبات الأخرى، فالفوز يضيع فى دقيقة واحدة بعد أن يكون قريب للغاية من المنتخب المصرى.

واجتمع كوبر بمدرب حراس المرمى أحمد ناجى ومساعده أسامة نبيه وحراس المرمى والمدافعين وطالبهم بضرورة التركيز التام على هذه النقطة خلال الفترة المقبلة لأنها تمثل صداع بالنسبة له.

ويسعى كوبر لتحقيق الفوز على اليونان فى مباراة اليوم ليكون فوزا معنويا قبل نهاية المعسكر الذى سينتهى بعد المباراة وتعود الفرق لخوض المنافسات المحلية مرة أخرى.

وسيدفع المدير الفنى الأرجنتينى ببعض الوجوه الجديدة خلال المواجهة مثل عواد وحسين الشحات ومحمد مجدى أفشة للوقوف على مستواهم حيث أكد كوبر أنه صمم على التجربة لرؤية اللاعبين للمرة الآخيرة قبل اختيار القائمة النهائية.

يذكر أن منتخب مصر يواجه اليونان وديا فى الثامنة مساء اليوم، والمباراة منقولة على قناة أون سبورت وسيتم قبلها بث الإستديو التحليلي من السابعة مساءا لمناقشة الخطة والتشكيل الذى سيدفع بهما المدير الفنى الأرجنتينى هيكتور كوبر، وتتمنى الجماهير المصرية تحقيق الفوز فى مباراة اليوم بعد أن ضاع أمام البرتغال.