الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة اهلي جدة والفيصلي بث مباشر

مشاهدة مباراة اهلي جدة والفيصلي بث مباشر

مشاهدة مباراة الفيصلي واهلي جدة بث مباشر
مشاهدة مباراة الفيصلي واهلي جدة بث مباشر

يستضيف ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية موعد مباراة اهلى جدة والفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين فى مباراة قوية تنتظرها جماهير الفريقين.

ويسعى فريق الأهلي الملقب بقلعة الكؤوس فى تحقيق الفوز وإضافة لقب جديد له يضاف ألقابه العديدة.

موعد مباراة اهلى جدة والفيصلي بث مباشر نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة له

تقام مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بين أهلى جدة والفيصلي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غدا الجمعة.

ويمكن مشاهدة مباراة الفيصلي واهلي جدة مباشر على قناة ام بى سى برو ويسبقها استوديو تحليلي أبرز المحللين والرياضيين السعوديين لمناقشة خطة وتشكيل الفريقين.

ويسعى فريق الفيصلى لكتابة التاريخ لنفسه بتحقيق الفوز على الأهلى والوصول للمباراة النهائية، حيث استعد جيدا للمباراة، لأنه لا يمتلك أى لاعبين دوليين بعكس الأهلى الذى ذهب بعض لاعبيه للمنتخب السعودى وشاركوا فى الوديتين أمام أوكرانيا وبلجيكا.

وتأهل الفيصلى لهذا الدور من المسابقة بعدما نجح فى التغلب على فريق الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويقدم الفريق فى الدورى هذا الموسم أداء أكثر من رائع، حيث يحتل المركز الخامس فى جدول الترتيب برصيد 34 نقطة متخلفا عن الفتح صاحب المركز الرابع بنقطة وحيدة.

وعلى بعد ست نقاط من النصر صاحب المركز الثالث، ويعد الموسم الحالي من أفضل مواسم فريق الفيصلي في البطولة السعودية.

فى المقابل ففريق أهلى جدة يدخل المباراة وعليه عدد من الضغوط فالفارق الزمني بين مباراة الفيصلي مباراة الهلال التي تعقبها قليل جدا، وعلى الفريق أن يركز أيضا فى مباراة الهلال لأنها تعد بمثابة المباراة الحاسمة للفوز بلقب الدورى هذا الموسم، حيث يحتل الهلال المركز الأول في البطولة السعودية برصيد 52 نقطة.

ويأتي من بعده أهلي جدة فى المركز الثانى برصيد 51 نقطة، وستكون مباراة قوية بكل تأكيد يسعى كل من الفريقين الكبيرين حسم لقب الدورى لصالحه.

كما تتمنى إدارة الأهلى تحقيق لقب الكأس هذا الموسم، وطالبت اللاعبين بالتركيز الشديد خلال المواجهة لتحقيق الفوز، ويضم فريق الفيصلى فى صفوفه صالح جمعة المعار من النادى الأهلى، بينما يضم أهلى جدة معار آخر من الأهلى المصرى ولاعب منتخب مصر مؤمن زكريا.