الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس
مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس

يستضيف ملعب سيلهرست بارك موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

فى مباراة يسعى فيها نجم ليفربول محمد صلاح قيادة فريقه للنقطة 66 ومنافسة مانشستر يونايتد على المركز الثانى فى المسابقة الأقوى فى العالم.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر بالدوري الإنجليزى الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل نادي كريستال بالاس على ملعب سيلهرست بارك ووسط جماهيره فى تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر السبت فريق ليفربول ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويدخل ليفربول المباراة محتلا المركز الثالث فى جدول الترتيب خلف مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 63 نقطة، أما فريق كريستال بالاس ويحتل المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة ويسعى للهروب من منطقة الخطر، وتحقيق نتيجة طيبة خلال المباراة.

وتعرض المدير الفنى لفريق ليفربول يورجن كلوب صدمتان قبل مواجهة كريستال بالاس فى بطولة الدورى حيث سيفقد جهود كل من المدافع جو جوميز، ولاعب الوسط إيمرى تشان خلال المباراة.

وهو ما أصاب المدير الفنى الألمانى لليفر بالحزن، وكان جوميز قد تعرض للإصابة فى مباراة ودية للمنتخب الإنجليزى، ولم يحدد نادى ليفربول مدة غيابه بعد بحسب ما أفصح الموقع الرسمى للنادى الإنجليزى.

أما إيمري تشان فقد تم استبعاده من معسكر المنتخب الألمانى بسبب إصابة فى منطقة الظهر، وأوضح كلوب خلال تصريحات صحفية للموقع الرسمى أنه من الممكن أن يدفع بالمدافع كلاين فى المباراة لتعويض غياب جوميز، وأكد كلوب سعيه لتحقيق الفوز والوصول للمركز الثاني وتخطى مانشستر يونايتد.

أرقام محمد صلاح قبل مواجهة كريستال بالاس

سجل محمد صلاح حتى الآن أهداف أكثر من أربع فرق فى بطولة الدورى الإنجليزى وهم بيرنلي وسوانزي هدرسفيلد وويست بروميتش، كما يتساوى مع فريق برايتون، ويحتل محمد صلاح صدارة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفا.

وكان اللاعب قد أحرز أربعة أهداف دفعة واحدة فى مرمى واتفورد، وأوضحت صحيفة ديلى ميل أن صلاح قريبا من تحقيق رقم قياسى هذا الموسم بشرط أن يتخطى حاجز ال29 هدف، وينافس محمد صلاح كل من كيفين دى بروين و هارى كين على جائزة لاعب العام في إنجلترا.