الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر
مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر

يستقبل ملعب رامون سانشيز بيزخوان موعد مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر ضمن منافسات الجولة الثلاثين لبطولة  الدورى الأسبانى.

ويخوض برشلونة المباراة وهو فى المركز الأول متصدرا لجدول البطولة برصيد 75 نقطة بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، ويسعى الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز وحسم لقب الدورى مبكرا خلال الجولات المقبلة.

أما نادى إشبيلية في خوض المباراة وهو فى المركز السادس برصيد 45 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز خلال المباراة للمنافسة على المركز الخامس للتأهل لمقعد في بطولة يوروبا ليغ الموسم المقبل.

ولم يقدم إشبيلية هذا الموسم المستوى المأمول منه، وأصيبت جماهير الفريق بالقلق بعد تذبذب النتائج خلال الفترة الماضية الأمر الذى جعل مشجعي الفريق يطالبون بتحقيق الفوز على البرسا.

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر والقنوات الناقلة لها

يستقبل فريق إشبيلية على ملعبه رامون سانشيز بيزخوان فريق برشلونة فى تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء السبت ضمن منافسات الجولة الثلاثين لبطولة الليجا، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة بى إن سبورت HD3 بتعليق المعلق القطري يوسف سيف.

وأكد المدير الفنى لنادى إشبيلية مونتيلا خلال المؤتمر الصحفى الذى سبق المباراة أن فريقه يخوض اللقاء دون ضغوط، وعند سؤاله عن تمنيه غياب ميسى أكد أنه بالفعل أمر جيد بالنسبة لفريقه غياب نجم كبير بحجم ليونيل ميسي عن المباراة نظرا للمتاعب التي يسببها للخصوم.

وعن إمكانية تركه تدريب إشبيلية والذهاب لتدريب المنتخب الإيطالى أكد أن هذه الأخبار غير صحيحة بالمرة وأنه سعيد للعمل بنادى إشبيلية.

على الجانب الآخر أعلن فالفيردي قائمة فريقه التى ستخوض مواجهة إشبيلية فى بطولة الدورى، وقد اختار كل من شتيجن وسيلين فى حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من نيلسون سيميدو وبيكيه و صامويل أومتيتي وتوماس فيرمالين وجوردي ألبا ودينيس سواريز.

وفى الوسط كل من إيفان راكيتيتش وأندريس إنييستا وباولينيو وأندريه جوميز وليونيل ميسى وفيليب كوتينيو وعثمان ديمبلي، وفى الهجوم لويس سواريز.

وشهدت القائمة تواجد ميسى على رأسها بعد أن ترددت أنباء قوية عن غيابه عن المباراة، وهناك توقعات بأن يحتفظ به فالفيردي على مقاعد البدلاء حتى يطمئن عليه تماما من الإصابة العضلية حيث لم يشارك فى مباراة منتخب بلاده ضد اسبانيا للاصابة.