الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس بث مباشر
مشاهدة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس بث مباشر

يستقبل ملعب دي جران كناريا موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس بث مباشر ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدورى الأسبانى، وذلك بعد العودة من فترة التوقف التى خاضت فيها منتخبات العالم مباريات قوية.

وكان منتخب أسبانيا قد حقق فوزا عريضا فى مباراته الودية ضد الأرجنتين بستة أهداف مقابل هدف فى مباراة شاهدها النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى من المدرجات وغادر الملعب بعد الهدف السادس.

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس بث مباشر والقنوات الناقلة لها

يستقبل نادي لاس بالماس فريق ريال مدريد على ملعب غران كناريا، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدورى الأسبانى، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة بى إن سبورت HD3 فى تمام السادسة والنصف مساء السبت بتوقيت القاهرة تعليق المصرى على محمد على.

ويدخل فريق ريال مدريد المباراة وهو فى المركز الثالث برصيد 60 نقطة خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 64 نقطة، ويسعى الريال لتحقيق الفوز للتقدم لمركز الوصيف فى بطولة الليجا.

أما فريق لاس بالماس ويحتل المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز للهروب من منطقة الخطر حيث أصبح مهددا بشدة لمغادرة بطولة الليجا هذا الموسم.

ويخوض ريال مدريد المباراة بقائمة مكونة من كيلور نافاس وكاسيا لحراسة المرمى، وفي الدفاع كل من لوكا زيدان و أشرف حكيمي تيخيرو وفاران وناتشو وباييخو وثيو وكاسيميرو وماركوس يورينتي، وفي الوسط كل من كوفاسيتش ومودريتش وماركو أسينسيو وأوسكار لوكاس فاسكيز وفى الهجوم جاريث بيل وبنزيما و بورخا مايورال.

وبهذه القائمة توجد العديد من الغيابات داخل صفوف الفريق الملكى قبل المواجهة، حيث يغيب كل من دانى كارفخال للإيقاف وراموس وإيسكو للإصابة، وكذلك مارسيلو وتونى كروس و بايوس وكريستيانو رونالدو نجم الفريق بقرار فنى من المدير الفنى زين الدين زيدان.

واتضح من القائمة مدى إهتمام زين الدين زيدان الكبير بمباراة الفريق ضد يوفنتوس والمقرر لها منتصف هذا الأسبوع، ومن المتوقع أن يجلس اللاعب سيبايوس نجم منتخب ناشئين أسبانيا على مقاعد البدلاء على الرغم من تألقه فى مباراة منتخب إسبانيا تحت 21 عام.

ويدرك زيدان مدى أهمية بطولة دورى أبطال أوروبا له هذا الموسم، بعد ضياع لقب بطولة الدورى بشكل كبير لصالح برشلونة وخروجه من بطولة كأس ملك أسبانيا، ويذكر أن ريال مدريد هو حامل لقب آخر نسختين من دورى الأبطال.