الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة الاهلي وطنطا بث مباشر

مشاهدة مباراة الاهلي وطنطا بث مباشر

بث مباشر لمباراة الاهلي وطنطا اليوم
بث مباشر لمباراة الاهلي وطنطا اليوم

يعود قطار الدورى المصرى من جديد بعد فترة التوقف الدولي بعدد من المباريات الهامة فى مختلف الملاعب المصرية حيث يحل أبناء السيد البدوى ضيفا على المارد الأحمر بطل دورى هذا الموسم.

حيث يستضيف ملعب القاهرة الدولى موعد مشاهدة مباراة الاهلي وطنطا بث مباشر اليوم، فى مباراة هامة وحاسمة الأخير الذى يسعى للنجاة من الهبوط للدرجة الأدنى، بينما يحل الزمالك ضيفا على الاسماعيلي.

موعد مشاهدة مباراة الاهلى وطنطا بث مباشر والقنوات الناقلة

يستضيف النادى الأهلى بطل دورى هذا الموسم نادى طنطا فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الاثنين على ملعب القاهرة الدولى ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدورى المصرى الممتا.

ويخوض الأهلي المباراة وهو متصدرا لجدول المسابقة وحاسما للبطولة برصيد 75 نقطة، أما نادى طنطا ويحتل المركز السادس عشر فى جدول الترتيب برصيد 26 نقطة.

آخر استعدادات الأهلى للمباراة

فى المحاضرة الآخيرة قبل المباراة ركز حسام البدرى المدير الفنى للفريق على إعداد اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا بصورة منظمة فى الفترة الماضية لادخالهم فى المباريات المقبلة خاصة بعد حسم لقب بطولة الدورى.

ومن اللاعبين المنتظر وجودهم فى المباراة حسام غالى الذى تألق فى مباراة الفريق الودية ضد الفجيرة، والتي أقيمت بدولة الإمارات وانتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل غالى هدفا رائعا من خلفية مزدوجة.

كما أنه من المتوقع أن يدفع البدرى بكل من ميدو جابر والجنوب أفريقى باكا ومحمد هانى فى التشكيل الأساسى للفريق خلال اللقاء، ومن المقرر أن تشهد المباراة راحة عدد كبير من اللاعبين الدوليين أمثال المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق وهداف بطولة الدوري، والنيجيري جونيور أجاى.

آخر استعدادات طنطا للمباراة

فى المقابل يأمل فريق طنطا بقيادة مديره الفنى عماد النحاس فى تحقيق الفوز أو على الأقل الخروج بنتيجة التعادل كما حدث فى مباراة الدور الأول بين الفريقين على ملعب غزل المحلة حيث انتهت المواجهة بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

وشهدت قائمة النحاس للمباراة دخول كل من الحارس الناشئ محمد ديدا لأول مرة هذا الموسم، ودخول كل من المهاجم محمد جودة ولاعب الوسط أحمد قطاوى وحسام غالى بعد استبعادهم من المباريات الأخيرة للفريق.

ويغيب عن طنطا فى المباراة كل من دينيس تيتيه وحمادة جلال ورمضان ربيع وجوزيف بيسيه، بالإضافة لكل من مصطفى محمد وأحمد ربيع الشيخ ورضا العزب.