الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة العين والهلال بث مباشر

مشاهدة مباراة العين والهلال بث مباشر

مشاهدة مباراة الهلال والعين بث مباشر
مشاهدة مباراة الهلال والعين بث مباشر

يستقبل ملعب هزاع بن زايد فى مدينة العين الإماراتية موعد مباراة العين والهلال، وذلك ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة فى بطولة دورى أبطال آسيا 2018.

ويخوض فريق الهلال المباراة وهو فى المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد نقطتين، أمام فريق العين ويحتل المركز الثالث برصيد أربع نقاط بعد تعادله فى كل مبارياته السابقة.

موعد مشاهدة مباراة العين والهلال بث مباشر دورى أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يحل فريق الهلال السعودي ضيفا ثقيلا على فريق العين الإماراتي على ملعب هزاع بن زايد ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة فى بطولة دورى أبطال آسيا.

ويقام اللقاء فى تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويمكن مشاهدة مباراة الهلال والعين بث مباشر على قناة بى ان سبورت HD4 بتعليق التونسي رؤوف خليف، ويمكن مشاهدتها أيضا على قناة الكأس القطرية.

وحاول فريق الهلال الاستعداد الجيد للمباراة خلال فترة التوقف الدولي، واستعاد جهود كل من نواف العابد وسلمان الفرج والسورى عمر خريبين.

ويسعى الهلال لتحقيق الفوز فى المباراة ولا بديل عنه للاستمرار فى المنافسة على التأهل خلال الجولة المقبلة والأخيرة من دور المجموعات.

ووضح القلق على مسئولى الهلال حيث أن الفريق أصبح مهددا بالخروج من البطولة بعد أن كان وصيفا للنسخة الماضية، وينتظر فريق الهلال مباراة غاية فى القوة عقب لقاء العين مطلع الأسبوع المقبل أمام فريق الأهلى فى الدورى السعودى، وتعد مباراة الحسم بين الناديين هذا الموسم.

فى المقابل يسعى فريق العين الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى حسين الشحات لتحقيق الفوز هو الآخر خاصة أن الفريق فشل فى تحقيق الفوز فى دور المجموعات حتى الآن، وتعادل فى كل المباريات التي لعبها.

وأكد زوران ماميتش المدير الفنى الكرواتى لنادى العين أن فريقه يعيش أفضل حالاته، ووضح عليه التفاؤل الشديد قبل المواجهة رغم تأكيده على قوة فريق الهلال واحترامه لطموحاته المشروعة بتحقيق الفوز فى المباراة.

وعبر عن فخره بانضمام عدد كبير من لاعبى ناديه للمنتخبات، وأكد أنه استفاد جيدا من فترة التوقف الدولي لإعداد الفريق للمواجهة المصيرية على حد وصفه.